عـــاجل

الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن

Loading...
الصحة البرلمانية: تم الايعاز لجميع المنافذ والمطارات باجراء الفحص لفايروس كورونا الحشد يعلن استمرار عمليات تطهير الصحراء من حزام بغداد إلى المثنى سائرون تتبنى العمل على إنهاء عمل الشركات الأمنية الأمريكية مكتب السيستاني: الاثنين اول ايام شهر جمادى الاخرة ممثلة الامم المتحدة تعلق على الاحداث الاخيرة في العراق الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن مسؤول إيراني: الشعب العراقي حامل لواء إخراج أمريكا من المنطقة الرافدين: ماضون باسترجاع المبالغ من قبل المتلكئين الذين امتنعوا عن التسديد عمليات بغداد تعلن فتح طريق محمد القاسم وجسر الأحرار وساحتي قرطبة والطيران بالصور.. مصرع شخص واصابة اثنين بكربلاء والدفاع المدني يتدخل هزة ارضية تضرب مركز دهوك اصابة شخصين اثر خلاف شخصي شمال غربي بغداد رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة احترام السيادة الوطنية وقرار البرلمان بشأن الوجود الأجنبي قائد عمليات البصرة يوجّه بنزول الجيش إلى الشارع لفرض الأمن رجل يقتل زوجته داخل منزله في بغداد
فيديو خطوة

العراق أب شرعي للاتجار بالبشر.. والعصابات تسوق الضحايا محليا ودوليا عبر الفيسبوك

من قتل “بيت الله”؟

نينوى/ خطوة برس تكمن خطورة الحريق الذي اندلع في محيط معمل كبريت المشراق بمحافظة نينوى، في أنه وصل الى مادة “الفوم” السامة، ما ينذر بكارثة قد تصيب المحافظة اذا لم تتم السيطرة على الموقف سريعا.  

بالفيديو… وزير الكهرباء يعد بتحسن الطاقة بعد انتهاء الصيف  

بغداد/ خطوة برس تناقلت صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مجموعة من رجال إحدى العشائر متجمعين داخل مؤسسة صحية قيل إنها مدينة الطب في وسط بغداد، وهم يلقون أهزوجات عشائرية أو ما يُعرف بـ”العراضة” أمام مدخل المؤسسة. وذكر المتجمعون في أهازيجهم رجلا يكنى “أبو محمد” قيل إنه ذو شأن في العشيرة وكان راقدا

بغداد/ خطوة برس في هذا الفيديو، يوضح مساعد قائد التحالف الدولي في العراق اللواء البريطاني كريستوفر كيغا طبيعة التواجد الأجنبي داخل البلاد وحقيقة مهام القوات المنضوية في التحالف.  

الأنبار / خطوة برس حصلت “خطوة برس” على فيديو لضربة جوية نفذها طيران الجيش والتحالف الدولي بناءً على معلومات دقيقة وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة استهدفت مراكز لوجستية لتنظيم داعش الإرهابي في محافظة الأنبار.

بغداد/ خطوة برس نشرت وزارة الدفاع العراقية، اليوم الاثنين، مقطعي فيديو يوثقان دك مخابئ تنظيم “داعش” في صحراء محافظة الأنبار. وقالت الوزارة إن القوات العراقية وطائرات التحالف الدولي، بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة، نفذت غارات جوية استهدفت خلالها أماكن تواجد مقاتلي داعش  في صحراء الأنبار.