عـــاجل

الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم

Loading...
بالصور.. العثور على مقبرة جماعية في ذي قار القضاء يطلق سراح 2626 من المتظاهرين السلميين محتجون يغلقون دوائر البلدية والوقفين الشيعي والسني في بابل اعفاء مدير مصفى ذي قار وقائم مقام الناصرية من منصبهما الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم محافظ ذي قار يعفي مدير مطار الناصرية من منصبه رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع السفير الأردني تعزيز العلاقات القضائية والقانونية المتحدث باسم العمليات المشتركة يصدر توضيحا بشأن حادث تصادم المنتبسين والطلبة في منطقة المنصور عمليات سامراء :القبض على 7 مطلوبين وتفجير 14 عبوة في مكيشيفة النزاهة: صدور أمر استقدامٍ بحق مدير عام دائرة صحة النجف السابق العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لـ ١٦ الف مستفيد من المتقدمين عام ٢٠١٩ مكتب رئيس الوزراء يسلم وزارة الدفاع القائمة 18 والتي تضم 100 خريج بإختصاصات مختلفة لتعيينهم على الملاك المدني الحديثي : رئيس الوزراء سيقدم تعديلات وزارية إصلاحية القبض على متهم اعترف بسرقة 100 ألف دولار من منزل في بغداد الحبس ثلاث سنوات لمطلق العيارات النارية على المتظاهرين والقوات الأمنية
فيديو خطوة

العراق أب شرعي للاتجار بالبشر.. والعصابات تسوق الضحايا محليا ودوليا عبر الفيسبوك

من قتل “بيت الله”؟

نينوى/ خطوة برس تكمن خطورة الحريق الذي اندلع في محيط معمل كبريت المشراق بمحافظة نينوى، في أنه وصل الى مادة “الفوم” السامة، ما ينذر بكارثة قد تصيب المحافظة اذا لم تتم السيطرة على الموقف سريعا.  

بالفيديو… وزير الكهرباء يعد بتحسن الطاقة بعد انتهاء الصيف  

بغداد/ خطوة برس تناقلت صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر مجموعة من رجال إحدى العشائر متجمعين داخل مؤسسة صحية قيل إنها مدينة الطب في وسط بغداد، وهم يلقون أهزوجات عشائرية أو ما يُعرف بـ”العراضة” أمام مدخل المؤسسة. وذكر المتجمعون في أهازيجهم رجلا يكنى “أبو محمد” قيل إنه ذو شأن في العشيرة وكان راقدا

بغداد/ خطوة برس في هذا الفيديو، يوضح مساعد قائد التحالف الدولي في العراق اللواء البريطاني كريستوفر كيغا طبيعة التواجد الأجنبي داخل البلاد وحقيقة مهام القوات المنضوية في التحالف.  

الأنبار / خطوة برس حصلت “خطوة برس” على فيديو لضربة جوية نفذها طيران الجيش والتحالف الدولي بناءً على معلومات دقيقة وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة استهدفت مراكز لوجستية لتنظيم داعش الإرهابي في محافظة الأنبار.

بغداد/ خطوة برس نشرت وزارة الدفاع العراقية، اليوم الاثنين، مقطعي فيديو يوثقان دك مخابئ تنظيم “داعش” في صحراء محافظة الأنبار. وقالت الوزارة إن القوات العراقية وطائرات التحالف الدولي، بالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة، نفذت غارات جوية استهدفت خلالها أماكن تواجد مقاتلي داعش  في صحراء الأنبار.    

جميع الاخبار