عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
الحر يقتل العشرات في “وقت قياسي” بالهند


يونيو 16, 2019 - 11:29 م
عدد القراءات: القسم: عربي ودولي


متابعة/ خطوة برس

أعلنت السلطات الصحية الهندية، وفاة 49 شخصا خلال الـ24 ساعة الأخيرة في ولاية بيهار شمالي البلاد التي تشهد منذ أكثر من أسبوعين درجات حرارة عالية.

ويتحدر الضحايا من منطقة مغاذ، التي تعاني الجفاف ودرجات الحرارة التي تبلغ خلال النهار نحو 45 درجة.

وقال المسؤول في الصحة العامة، فيجاي قمر، إن 49 شخصا توفوا في 3 أقاليم، مضيفا: “حدث تطور مفاجىء بعد ظهر السبت. نقل مصابون بضربات شمس إلى المستشفيات، وتوفي معظمهم مساء السبت، والبعض الآخر صباح الأحد”.

وأوضح المسؤول أن هناك 40 شخصا آخرون في المستشفيات، لافتا إلى أن معظم الضحايا تفوق أعمارهم الخمسين عاما، وقد نقلوا إلى المستشفى في شبه غيبوبة ويعانون من  ارتفاع كبير في حرارة أجسامهم والإسهال والتقيؤ.

من جانبه، أعلن رئيس وزراء بيهار، نيتيش قمر، تخصيص 400 ألف روبية (5 آلاف يورو) لأسرة كل من الضحايا، وفقا لوكالة الصحافة الفرنسية.

ويشهد قسم كبير من شمال الهند منذ أكثر من أسبوعين موجة حر خانق، مع درجات تفوق خمسين درجة في راجستان.

جميع الاخبار