عـــاجل

الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم

Loading...
اعفاء مدير مصفى ذي قار وقائم مقام الناصرية من منصبهما الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم محافظ ذي قار يعفي مدير مطار الناصرية من منصبه رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع السفير الأردني تعزيز العلاقات القضائية والقانونية المتحدث باسم العمليات المشتركة يصدر توضيحا بشأن حادث تصادم المنتبسين والطلبة في منطقة المنصور عمليات سامراء :القبض على 7 مطلوبين وتفجير 14 عبوة في مكيشيفة النزاهة: صدور أمر استقدامٍ بحق مدير عام دائرة صحة النجف السابق العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لـ ١٦ الف مستفيد من المتقدمين عام ٢٠١٩ مكتب رئيس الوزراء يسلم وزارة الدفاع القائمة 18 والتي تضم 100 خريج بإختصاصات مختلفة لتعيينهم على الملاك المدني الحديثي : رئيس الوزراء سيقدم تعديلات وزارية إصلاحية القبض على متهم اعترف بسرقة 100 ألف دولار من منزل في بغداد الحبس ثلاث سنوات لمطلق العيارات النارية على المتظاهرين والقوات الأمنية امانة بغداد تطرح 7 شوارع رئيسة لغرض التطوير والاكساء الداخلية تنفي قيام المتظاهرين بحرق دائرة احوال الفضيلية في ذي قار قائد شرطة البصرة : اعتقال اكبر عصابة لتجارة المخدرات في المحافظة
الكشف عن ملابسات جريمة قتل حدث لشقيقه في ذي قار


يونيو 17, 2019 - 2:43 م
عدد القراءات: 160 القسم: العراق


ذي قار/ خطوة برس

أعلنت مديرية شرطة ذي قار، اليوم الاثنين، عن كشف ملابسات جريمة قتل ارتكبها حدث بحق اخيه غير الشقيق نتيجة العبث بالسلاح، خاصة وانه حاول تظليل العدالة.

وقال اعلام المديرية في بيان صحفي تلقت “خطوة برس” نسخة منه إنه “تمكنت مديرية شرطة قلعة سكر من كشف ملابسات جريمة قتل ارتكبها حدث بعد ان اقدم على قتل أخيه غير الشقيق نتيجة العبث بسلاح ناري، وحاول تظليل العدالة بان الحادث نتيجة عبث المجني عليه بسلاح ناري أدى الى قتل نفسه بالخطأ”.

واضاف “بعد إن تقدم المدعي بالحق الشخصي ببلاغ الى مركز شرطة الفجر جالبا معه جثة ولده المجنى عليه ( ع . ل . ج ) البالغ من العمر 23 عام يسكن ناحية الفجر قرية ميسلون، مدعيا ان المجنى عليه كان يقوم بتنظيف سلاح ناري وخرجت أطلاقة وإصابة في الرأس عن طريق الخطأ ما ادى الى وفاته، اجري الكشف الظاهري على الجثة وارسالها الى الطب العدلي والكشف على محل الحادث”.

وتابع “ومن خلال التعمق بالتحقيق مع أفراد العائلة، انهار المتهم الحدث ( ع . ل . ج ) البالغ من العمر 13 عاما طالب مدرسة واعترف بارتكاب الجريمة نتيجة العبث بالسلاح”.

وبين “دونت أقواله بالاعتراف قضائيا وقررت المحكمة توقيف المتهمين استنادا لإحكام المادة ( 405 ) من قانون العقوبات العراقي”.

جميع الاخبار