عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
أخيرا.. دي ليخت يرد رسميا على عرض برشلونة


يونيو 19, 2019 - 12:34 م
عدد القراءات: القسم: رياضة


متابعة / خطوة برس

بعد أسابيع من إبداء برشلونة الإسباني رغبته في ضم المدافع ماتياس دي ليخت، رد قائد أياكس أمستردام الهولندي عن طريق وكيله على عرض النادي الكتالوني.

وحسب تقرير لمحطة “كادينا سير” الإذاعية الإسبانية، فإن مينو رايولا وكيل دي ليخت، رفض عرض برشلونة بشكل رسمي ونهائي.

وكان بطل إسبانيا يسعى إلى تعزيز خطه الخلفي بضم دي ليخت (19 عاما)، ليلحق بزميله فرانكي دي يونغ الذي انتقل بالفعل إلى “كامب نو” هذا الصيف، بناء على اتفاق تم قبل أشهر.

وطبقا لتقرير “كادينا سير”، فإن رئيس نادي برشلونة جوسيب بارتوميو تدخل شخصيا في المفاوضات لمحاولة إقناع دي ليخت، بعد أن وصله رفض رايولا، لكنه تلقى ردا صادما من اللاعب.

وكشفت المحطة أن دي ليخت قال لبارتوميو: “إذا قال وكيلي لا، فإن ذلك يعني أننا متفقان على هذا الرد”.

ويبدو أن دي ليخت بات في طريقه إلى باريس سان جرمان الفرنسي، الذي أغراه براتب سنوي يصل إلى 20 مليون يورو، حسب تقارير صحفية.

يشار إلى أن عددا من أندية أوروبا أبدت رغبتها في ضم اللاعب الواعد، هي يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونيخ الألماني، فضلا عن برشلونة وباريس سان جرمان.

ولفت دي ليخت الأنظار بقوة خلال الموسم الماضي، وساهم بشكل كبير في تتويج أياكس بثنائية الدوري والكأس المحليين، فضلا عن بلوغ الفريق نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

جميع الاخبار