عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
أديل تفقد وزنها بعد الطلاق


يونيو 20, 2019 - 1:37 م
عدد القراءات: 180 القسم: اخبار منوعة


متابعة / خطوة برس

فقدت النجمة العالمية أديل الكثير من وزنها بعد طلاقها من زوجها سايمون كونيكي. وهو ما ظهر في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” ضمن سلسلة صور وفيديوهات عرضتها حلال جولة فرقة “Spice Girls” في لندن. حيث التقت أعضاء الفريق والتقطت الصور معهم وكان ملفتاً لون شعرها الأشقر بتسريحته الراقية، فيما بدت خسارة الوزن واضحة على ملامح وجهها رغم تأنقها وماكياج العيون المعروف بالـSmokey.

وكتبت أديل في تدوبنتها تعبيراً عن حبها لفريق “Spice girls”: آخر مرة رأيت فيها فرقة “Spice Girls” في ويمبلي كانت قبل 21 عامًا! الليلة التقيت بهم وبكيت، ضحكت، صرخت، رقصت، تذكرت، وعدت إلى الحب مع نفسي وكأنني في العاشرة من عمري”.

وخاطبت “الفريق”: “ليس سراً كم أحبكم ومدى إلهامكم لي لأركض إلى الأمام في حياتي ولا أنظر إلى الوراء أبدًا. في النهاية، قابلتكم. شكراً لكم على الجنون الذي أحصل عليه. لولاكم لم أتمكن من الوصول إلى هنا. أنتم 5 أساطير بريطانية ! أحبكم!”

جميع الاخبار