عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
“مسافرة مزعجة للغاية” تتسبب في مناورة جوية خطيرة بسماء لندن


يونيو 23, 2019 - 8:25 م
عدد القراءات: 188 القسم: خطوة حول العالم


متابعة/ خطوة برس

 

اعتقلت السلطات البريطانية مسافرة “مزعجة للغاية”، دفعت طاقم طائرة إلى الاستغاثة بسلاح الجو الملكي أثناء رحلة جوية.

 

وذكرت صحيفة “غارديان” البريطانية، أن مقاتلتين من سلاح الجو الملكي تسببا في خرق حاجز الصوت شمال شرقي منطقة لندن الكبرى، أثناء مرافقة طائرة ركاب مدنية، أبلغ طاقمها عن المسافرة.

 

وأضافت الصحيفة أن السلطات اعتقلت امرأة تبلغ من العمر 25 عاما، بعد “هجوم” لم تعرف تفاصيله بعد، على متن رحلة جوية، الأمر الذي استدعى تحرك المقاتلتين لمرافقة الطائرة أثناء العودة إلى مطار لندن ستانستد.

 

وذكرت خطوط طيران “جيت 2” البريطانية أنه بسبب “مسافرة مزعجة للغاية” على متن رحلة من ستانستد إلى مدينة دالامان في تركيا، السبت، أُجبرت الطائرة للعودة إلى مطار لندن.

 

وقالت شرطة مقاطعة إسيكس الإنجليزية إن السلطات اعتقلت الراكبة للاشتباه في هجوم، وتعريض طائرة للخطر.

 

وتسببت المقاتلتان، وهما من طراز تايفون، في اختراق حاجز الصوت في شمال شرق منطقة لندن الكبرى، أثناء تحليقهما لاعتراض الطائرة ومرافقتها مرة أخرى إلى ستانستد، مما دفع السكان إلى الاتصال بالطوارئ.

 

ونقلت “غارديان” عن رجل وصفه للضجيج الصوتي، وكأنه “انفجار كبير فجر نافذتي تقريبا”.

 

وغردت الشرطة، قائلة: “عدد كبير من الاتصالات بالطوارئ بشأن انفجار قوي. لقد قمنا بالتنسيق مع شرطة إسيكس التي أكدت أن ما حدث اختراق لحاجز الصوت من طائرة عابرة”.

 

وقالت متحدثة باسم خطوط طيران “جيت 2”: “نحن على علم بحادث يتعلق براكبة مزعجة للغاية على متن رحلة من ستانستد إلى دالامان. لقد عادت الطائرة بأمان ونحن على اتصال بالسلطات المعنية لدعم تحقيقاتها. نحن نعمل بجد لضمان وصول المسافرين الباقين إلى وجهتهم في أقرب وقت ممكن”.

 

وقالت متحدثة باسم شرطة إسيكس: “علمنا بوجود مسافرة مزعجة على متن طائرة متجهة إلى ستانستد هذا المساء، السبت 22 يونيو”.

 

وتابعت: “هناك احتمال أن يكون السكان في مكان قريب قد سمعوا صوتا صاخبا، مرتبطا في الغالب باختراق حاجز الصوت، لأن طائرتين مقاتلتين (من طراز تايفون) انحدرتا إلى المجال الجوي بستانستد”.

 

وأشارت إلى حضور الضباط، واعتقال امرأة تبلغ من العمر 25 عاما للاشتباه في وقوع هجوم، وتعريض طائرة للخطر.

جميع الاخبار