عـــاجل

الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم

Loading...
اعفاء مدير مصفى ذي قار وقائم مقام الناصرية من منصبهما الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم محافظ ذي قار يعفي مدير مطار الناصرية من منصبه رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع السفير الأردني تعزيز العلاقات القضائية والقانونية المتحدث باسم العمليات المشتركة يصدر توضيحا بشأن حادث تصادم المنتبسين والطلبة في منطقة المنصور عمليات سامراء :القبض على 7 مطلوبين وتفجير 14 عبوة في مكيشيفة النزاهة: صدور أمر استقدامٍ بحق مدير عام دائرة صحة النجف السابق العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لـ ١٦ الف مستفيد من المتقدمين عام ٢٠١٩ مكتب رئيس الوزراء يسلم وزارة الدفاع القائمة 18 والتي تضم 100 خريج بإختصاصات مختلفة لتعيينهم على الملاك المدني الحديثي : رئيس الوزراء سيقدم تعديلات وزارية إصلاحية القبض على متهم اعترف بسرقة 100 ألف دولار من منزل في بغداد الحبس ثلاث سنوات لمطلق العيارات النارية على المتظاهرين والقوات الأمنية امانة بغداد تطرح 7 شوارع رئيسة لغرض التطوير والاكساء الداخلية تنفي قيام المتظاهرين بحرق دائرة احوال الفضيلية في ذي قار قائد شرطة البصرة : اعتقال اكبر عصابة لتجارة المخدرات في المحافظة
“مسافرة مزعجة للغاية” تتسبب في مناورة جوية خطيرة بسماء لندن


يونيو 23, 2019 - 8:25 م
عدد القراءات: 113 القسم: خطوة حول العالم


متابعة/ خطوة برس

 

اعتقلت السلطات البريطانية مسافرة “مزعجة للغاية”، دفعت طاقم طائرة إلى الاستغاثة بسلاح الجو الملكي أثناء رحلة جوية.

 

وذكرت صحيفة “غارديان” البريطانية، أن مقاتلتين من سلاح الجو الملكي تسببا في خرق حاجز الصوت شمال شرقي منطقة لندن الكبرى، أثناء مرافقة طائرة ركاب مدنية، أبلغ طاقمها عن المسافرة.

 

وأضافت الصحيفة أن السلطات اعتقلت امرأة تبلغ من العمر 25 عاما، بعد “هجوم” لم تعرف تفاصيله بعد، على متن رحلة جوية، الأمر الذي استدعى تحرك المقاتلتين لمرافقة الطائرة أثناء العودة إلى مطار لندن ستانستد.

 

وذكرت خطوط طيران “جيت 2” البريطانية أنه بسبب “مسافرة مزعجة للغاية” على متن رحلة من ستانستد إلى مدينة دالامان في تركيا، السبت، أُجبرت الطائرة للعودة إلى مطار لندن.

 

وقالت شرطة مقاطعة إسيكس الإنجليزية إن السلطات اعتقلت الراكبة للاشتباه في هجوم، وتعريض طائرة للخطر.

 

وتسببت المقاتلتان، وهما من طراز تايفون، في اختراق حاجز الصوت في شمال شرق منطقة لندن الكبرى، أثناء تحليقهما لاعتراض الطائرة ومرافقتها مرة أخرى إلى ستانستد، مما دفع السكان إلى الاتصال بالطوارئ.

 

ونقلت “غارديان” عن رجل وصفه للضجيج الصوتي، وكأنه “انفجار كبير فجر نافذتي تقريبا”.

 

وغردت الشرطة، قائلة: “عدد كبير من الاتصالات بالطوارئ بشأن انفجار قوي. لقد قمنا بالتنسيق مع شرطة إسيكس التي أكدت أن ما حدث اختراق لحاجز الصوت من طائرة عابرة”.

 

وقالت متحدثة باسم خطوط طيران “جيت 2”: “نحن على علم بحادث يتعلق براكبة مزعجة للغاية على متن رحلة من ستانستد إلى دالامان. لقد عادت الطائرة بأمان ونحن على اتصال بالسلطات المعنية لدعم تحقيقاتها. نحن نعمل بجد لضمان وصول المسافرين الباقين إلى وجهتهم في أقرب وقت ممكن”.

 

وقالت متحدثة باسم شرطة إسيكس: “علمنا بوجود مسافرة مزعجة على متن طائرة متجهة إلى ستانستد هذا المساء، السبت 22 يونيو”.

 

وتابعت: “هناك احتمال أن يكون السكان في مكان قريب قد سمعوا صوتا صاخبا، مرتبطا في الغالب باختراق حاجز الصوت، لأن طائرتين مقاتلتين (من طراز تايفون) انحدرتا إلى المجال الجوي بستانستد”.

 

وأشارت إلى حضور الضباط، واعتقال امرأة تبلغ من العمر 25 عاما للاشتباه في وقوع هجوم، وتعريض طائرة للخطر.

جميع الاخبار