عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
رمضان يرقص عاري الصدر وهاني شاكر يتلقى إنذارا


أبريل 1, 2019 - 3:59 م
عدد القراءات: القسم: خطوة حول العالم


متابعة/ خطوة برس

قدم المحامي المصري أيمن محفوظ، إنذارا لنقيب الموسيقيين المصريين الفنان هاني شاكر طالبه فيه بالتحقيق في غناء الفنان محمد رمضان عاريا في حفل غنائي قبل يومين.

وأشار محفوظ إلى أن رمضان “أشعل غضب كل المصريين لصعوده على المسرح بسيارة فارهة والغناء عاريا والرقص بحركات إباحية”، وذلك في حفل قبل يومين.

وقال: “انتظرنا رد فعل نقابة المهن الموسيقية باعتبار أن الحفل غنائي، وخاصة أن النقابة تحمل الضبطية القضائية، إلا أنها لم تحرك ساكنا، الأمر الذي دعانا إلى تقديم الإنذار لنقيب الموسيقيين طبقا لنص المادة 40 من القانون 35 لسنة 1978”.

وأشار محفوظ إلى أنه طالب في إنذاره، الفنان هاني شاكر بالكشف عن سبب عدم اتخاذ إجراءات قانونية ضد الفنان محمد رمضان، والكشف عن التصريح له بالغناء وإقامة الحفلات من عدمه.

وتابع: “ما اقترفه رمضان بالرقص عاريا وبإشارات إباحية، يمثل جرائم جنائية وتأديبية، ولم يتم محاسبته عليها مثله مثل غيره، ولم يعرف هل يحمل تصريحا من النقابة بالغناء وإقامة الحفل من عدمه”.

وأضاف: “فعل رمضان يستحق الجزاء التأديبي أو الجنائي طبقا لنص المادة 278 من قانون العقوبات المصري، التي تنص على أن كل من فعل علانية فعلا فاضحا مخلا بالحياء يعاقب بالحبس لمدة لا تزيد على سنة أو بغرامة لا تتجاوز 300 جنية”.

جميع الاخبار