عـــاجل

التقرير النهائي لأحداث التظاهرات: ضعف اداء بعض مديري الوكالات الأمنية أدى لعدم وصول المعلومات للقادة والامرين

Loading...
بالوثائق.. أسماء الوجبة الثالثة لخريجي الهندسة الذين تم تعيينهم على ملاك الدفاع الشرطة البريطانية تعثر على 39 جثة في حاوية شرق لندن وزير الهجرة: نرفض اية عودة قسرية للعراقيين المتواجدين في دول الاتحاد الاوروبي بعد توجيه الصدر.. سرايا السلام تعلن استعدادها لأي “طارئ” النزاهة: الحكم بسجن مدير عقارات الدولة في صلاح الدين سابقاً الرافدين يطلق وجبة جديدة من سلف الموظفين وزير الدفاع الأميركي يصل إلى بغداد القبض على 30 متهم مطلوب بقضايا مختلفة في السماوة المالكي يدعو إلى حماية المتظاهرين السلميين ومنع إراقة مزيد من الدماء مسؤول أمريكي: انسحاب جميع المقاتلين الأكراد من المنطقة المحددة شمال شرق سوريا محافظ واسط يحمل مجلس الوزراء المسؤولية الكاملة عن أي تداعيات قد تحدث بالمحافظة قرار حكومي باستثناء وزارة الموارد المائية من نسبة الاشراف والمراقبة للمشاريع الاستثمارية هيئة الإعلام والاتصالات ترد على تقرير لجنة التحقيق بأحداث التظاهرات رئاسة مجلس النواب توجه أعضاء المجلس بمتابعة تنفيذ مطالب المتظاهرين اسبانيول العراق يصل البحرين لخوض بطولة دولية تضم يوفنتوس وآرسنال
الشرطة النهرية تنتشل جثة غريق شاب في الديوانية


يونيو 25, 2019 - 11:04 ص
عدد القراءات: 93 القسم: العراق


القادسية / خطوة برس

أعلنت الشرطة النهرية في الديوانية، اليوم الثلاثاء، عن انتشال جثة غريق، فيما نبهت المواطنين بعدم السباحة في الأنهر لصعوبة التعامل مع مياهها.

وأفاد بيان لشرطة الديوانية تلقت “خطوة برس” نسخة منه إن “فريق وحدة الغوص التابع إلى قسم الشرطة النهرية في قيادة شرطة محافظة الديوانية تمكن من انتشال جثة غريق من نهر السنية يبلغ من العمر 14 عاما من سكنة منطقة حي ال بوخنيفس في السنية فارق الحياة حينما كان يسبح برفقة عدد من أصدقائه العائدين من الامتحانات الوزارية للثالث المتوسط”.

وناشدت “المواطنين الكرام احترام القانون بعدم التجاوز والتعدي على فريق وحدة الغوص”، مشيرة إلى “التجاوز والتعدي الذي حصل من قبل ذوي الفقيد مقابل باب مركز الشرطة”.

وتابع بيان الشرطة “نحن نشعر بما نالهم من الحزن لكن في المقابل لا نسمح بأي شكل من الأشكال بالتعدي والتجاوز على فريق وحدة الغوص لما يبذلونه من جهد كبير من مشقة وخطورة في العمل”.

ونبه البيان “المواطنين الكرام بعدم السباحة في الانهر لعدم معرفة السباح التعامل معها وعدم ضمان سلامته حتى مع خبرته”.

جميع الاخبار