عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
سيلفا: البرازيل تدرك خطورة ميسي


يونيو 30, 2019 - 9:40 ص
عدد القراءات: 177 القسم: رياضة


متابعة / خطوة برس

لا يقدم ليونيل ميسي أفضل مستوياته في كأس كوبا أمريكا لكرة القدم لكن تياجو سيلفا مدافع البرازيل لا يرغب في أن يغفل عن قائد الأرجنتين ولو لدقيقة واحدة خلال نصف نهائي المسابقة يوم الثلاثاء.

وقال سيلفا في مؤتمر صحفي يوم السبت قبل أول مواجهة بين العملاقين في كوبا أمريكا منذ فوز البرازيل 3-صفر في نهائي 2007 ”إنه أفضل لاعب في العالم وهو قادر على العودة إلى الحياة“.

وأضاف ”يجب أن ينصب تركيزنا بشكل خاص عليه عندما يستحوذ على الكرة وعندما لا يستحوذ عليها. أحيانا يمشي في هدوء خلال المباراة لكنه يبحث باستمرار عن المساحة لشن هجمة مرتدة.

”إنه لمن الرائع أن يكون بوسعي مواجهته مجددا وسنحاول أن نفرض عليه الرقابة“.

وسجل ميسي هدفا واحدا في المسابقة، وكان من ركلة جزاء، ويدرك أنه لا يقدم أفضل مستوياته وسدد ثلاث مرات فقط خلال الفوز 2-صفر على فنزويلا في دور الثمانية ولم تكن أي تسديدة على المرمى.

وقال ميسي ”الحقيقة أني لا أقدم أفضل مستوياتي في كوبا أمريكا ويكون الأمر صعبا دائما بالنسبة لنا لأننا نريد أن نفعل شيئا مختلفا ونهاجم بينما تتكتل الفرق المنافسة في منتصف الملعب“.

وأضاف ”لا أحد يستسلم بسهولة في هذه النسخة من كوبا. من الصعب جدا اللعب لأن أرضيات الملاعب سيئة جدا. هذا شيء مخجل. الكرة مثل الأرنب يمكنها أن تقفز في أي مكان ولا يمكن السيطرة عليها“.

وأكد أنخيل دي ماريا لاعب الأرجنتين أن ميسي يعمل بجدية من الفريق حتى إذا لم يكن يهز شباك المنافسين باستمرار.

وأضاف ”اعتدنا أن نتابعه يسجل الأهداف لكن ليو يؤدي عملا رائعا ويركض كثيرا ويعمل بجدية كبيرة.

”هو يعرف أكثر من أي شخص آخر أن في هذه النسخة من كوبا أمريكا أول شيء ينبغي فعله هو الركض ثم التفكير في باقي الأمور مثل اللعب بشكل مميز أو التسجيل“.

جميع الاخبار