عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
“تيتي”: لا استطيع النوم بسبب نهائي الأرجنتين


يوليو 2, 2019 - 11:50 ص
عدد القراءات: القسم: رياضة


متابعة/ خطوة برس

 

أكد مدرب منتخب البرازيل، تيتي، إنه يكاد لا يستطيع النوم لترقبه خوض أول نهائي بطولة مع “السيليساو” وذلك حال تخطيه عقبة الأرجنتين فجر الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا المقامة على الأراضي البرازيلية.

 

وصرح تيتي خلال مؤتمر صحفي من ملعب مينيراو الذي سيستضيف اللقاء: “قلت إن لدي طموح كبير، ولا أستطيع النوم، لن أتمكن من النوم مجددا. لا أخفي شيئا، بالطبع لدينا طموحات كبيرة”.

 

وأكد أن البرازيل تريد أن تخوض مباراة “قوية” أمام الأرجنتين، وبفكرة أن فريقه هو “الأفضل”.

 

لكنه أكد أن “أكبر انتصار سيكون بإعطاء كل لاعب أفضل ما لديه ومعرفة ضرورة تحقيق الفوز داخل إطار قانون اللعبة وبالتفكير في أنهم الأفضل”.

 

وسيتأهل الفائز من كلاسيكو كوبا أمريكا إلى نهائي البطولة الذي سيقام يوم 7 يوليو/ تموز في ماراكانا في ريو دي جانيرو.

 

وحول أن ملعب مينيراو هو نفسه الذي شهد الهزيمة المهينة في نصف نهائي مونديال 2014 أمام ألمانيا 1-7 قال تيتي “خسرنا عليه 1-7 ولكننا فزنا في عام 2002 في النهائي على ألمانيا، وخسرنا كذلك في 1950 على ماراكانا.. في التاريخ كل شخص يختار الفصل الذي يريده، والآن نحن سنواجه كلاسيكو رائع، فريقان كبيران، لكننا هنا تلقينا أكبر دعم من الجماهير، أكثر من بورتو أليجري، المدينة التي نشأت فيها”.

 

ولم يرغب تيتي في الكشف عن التشكيلة التي سيخوض بها اللقاء، وعما إذا كان سيدفع بالظهير الأيسر فيليبي لويس، الذي كان يعاني من مشكلات في الفخذ الأيسر.

جميع الاخبار