عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
سقوط جثة من طائرة كينية في لندن


يوليو 3, 2019 - 8:18 ص
عدد القراءات: القسم: عربي ودولي


متابعة / خطوة برس

عُثر على جثة شخص في حديقة بالعاصمة البريطانية لندن يشتبه في أنه سقط من طائرة قبيل هبوطها في مطار هيثرو القريب.

وقال شاهد عيان إن رجلا سقط على مسافة متر من شخص كان يستلقي للاستمتاع بالشمس في حديقة بمنطقة كلابام ظهر الأحد.

وأوضح الشاهد، الذي رفض الإفصاح عن اسمه، أنه سمع “صوت ارتطام” ثم تطلّع من نافذة علوية ليشاهد الجثة و”الدماء في الحديقة”.

يقول: “عندئذ خرجت، ولم يلبث جاري أن خرج أيضا وكان يرتجف بشدة”.

وقال الجار، الذي طلب عدم تسميته أيضا، إن راصدا للطائرات، كان في حديقة بمنطقة كلابام يتتبع مسار الطائرة عبر تطبيق لمتابعة الطائرات، وقد شاهد جسما يسقط.

وقد وصل راصد الطائرات هذا إلى مكان السقوط في نفس توقيت وصول رجال الشرطة وأخبرهم بأن الجسم سقط من طائرة تابعة للخطوط الجوية الكينية.

وقال الجار: “لو تأخر الأمر للحظات، فلربما سقطت الجثة على واحد من مئات الأشخاص الذين امتلأت بهم الحديقة، وكان أبنائي في الحديقة قبل 15 دقيقة من لحظة السقوط”.

وأضاف: “عندما تحدثت إلى القائمين على مطار هيثرو، أخبروني بأن حادثة مشابهة تقع كل خمس سنوات”.

وفي وصف الضحية، قال الجار: “أحد أسباب احتفاظ الجثة بتماسكها، هو أنها كانت كتلة من الثلج”، بسبب درجات الحرارة المنخفضة في الجو.

وقالت شرطة العاصمة إن تشريحا للجثة سيحدث في الوقت المناسب، وإنه لا شبهة في وقوع جريمة.

وقالت الخطوط الجوية الكينية إن الطائرة خضعت للتفتيش ولم تصدر تقارير عن وجود أخطاء.

وبعد هبوط الطائرة، عُثر على حقيبة وزجاجة مياه وبعض الطعام في مقصورة عجلات الهبوط في الطائرة.

وقال متحدث باسم شركة الخطوط الجوية إن “الرحلة قطعت 4250 ميلا واستغرقت ثماني ساعات و50 دقيقة. ومن دواعي الأسف أن يفقد شخص حياته للتهرب من دفع ثمن التذكرة على إحدى طائراتنا، ولذا، فنحن نعرب عن تعازينا”.

جميع الاخبار