عـــاجل

الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن

Loading...
الصحة البرلمانية: تم الايعاز لجميع المنافذ والمطارات باجراء الفحص لفايروس كورونا الحشد يعلن استمرار عمليات تطهير الصحراء من حزام بغداد إلى المثنى سائرون تتبنى العمل على إنهاء عمل الشركات الأمنية الأمريكية مكتب السيستاني: الاثنين اول ايام شهر جمادى الاخرة ممثلة الامم المتحدة تعلق على الاحداث الاخيرة في العراق الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن مسؤول إيراني: الشعب العراقي حامل لواء إخراج أمريكا من المنطقة الرافدين: ماضون باسترجاع المبالغ من قبل المتلكئين الذين امتنعوا عن التسديد عمليات بغداد تعلن فتح طريق محمد القاسم وجسر الأحرار وساحتي قرطبة والطيران بالصور.. مصرع شخص واصابة اثنين بكربلاء والدفاع المدني يتدخل هزة ارضية تضرب مركز دهوك اصابة شخصين اثر خلاف شخصي شمال غربي بغداد رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة احترام السيادة الوطنية وقرار البرلمان بشأن الوجود الأجنبي قائد عمليات البصرة يوجّه بنزول الجيش إلى الشارع لفرض الأمن رجل يقتل زوجته داخل منزله في بغداد
بوفون يعود إلى “السيدة العجوز”


يوليو 4, 2019 - 6:10 م
عدد القراءات: 133 القسم: رياضة


متابعة/ خطوة برس

بعد دفاعه عن ألوان باريس سان جرمان، عاد الحارس المخضرم جانلويجي بوفون إلى صفوف يوفنتوس بطل إيطاليا في آخر ثماني سنوات.

وسيكون بوفون (41 عاما) الذي أمضى 17 عاما مع يوفنتوس بديلا للبولندي فويتشي تشيسني.

وتوج بوفون مع “السيدة العجوز” بلقب الدوري الإيطالي تسع مرات، وخاض نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم ثلاث مرات دون أن يحرز لقبه.

وكان سان جرمان بطل فرنسا قد أعلن رحيل بوفون في الخامس من يونيو الماضي، مشيدا ببطل مونديال 2006 “رجل نبيل داخل وخارج الملعب، وزميل استثنائي. نتمنى لك التوفيق للمستقبل”.

وكان العقد الذي وقعه بوفون (176 مباراة دولية) مع بطل الدوري الفرنسي لعام واحد مع خيار تمديده لعام إضافي، لكن الطرفين لم يفعلا هذا البند.

وخاض الحارس الإيطالي 25 مباراة مع سان جرمان في جميع المسابقات، بعدما تناوب مع ألفونس أريولا على حراسة عرين النادي الباريسي الذي اكتفى بلقب الدوري المحلي فقط، فيما خرج خالي الوفاض من المسابقتين المحليتين، وودع مسابقة دوري الأبطال من ثمن النهائي للموسم الثالث تواليا بخسارته إيابا على أرضه 1-3 أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد أن فاز ذهابا في “أولد ترافورد” بهدفين نظيفين.