عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
الجزائر لدور الثمانية في أمم إفريقيا


يوليو 8, 2019 - 9:40 ص
عدد القراءات: القسم: رياضة


متابعة / خطوة برس

تأهل المنتخب المنتخب الجزائري لكرة القدم إلى دور الثمانية في نهائيات كأس أمم أفريقيا بعد فوزه نظيره الغيني بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جرت بينهما في العاصمة المصرية القاهرة.

وقد سجل هدف الجزائر الأول اللاعب يوسف البلايلي في الدقيقة 24 على بداية الشوط الأول، وذلك بتسديدة بباطن القدم اليمنى في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى غينيا.

وجاء الهدف الثاني من تسديدة قوية للاعب رياض محرز أودعها في الزاوية اليمنى للمرمى الغيني في الدقيقة 57 من المباراة.

وفي الدقيقة 82 من المباراة تمكن اللاعب آدم أوناس من تسجيل هدف ثالث للمنتخب الجزائري، وكان أوناس قد نزل إلى الملعب في الدقيقة 76 لاعبا بديلا عن يوسق البلايلي الذي افتتح التسجيل لمنتخبه.

وقد وصف بعض المعلقين هذه المواجهة الجزائرية الغينية على أنها مباراة “شبيهة بالنهائي” بين الفريقين، بعد إقصاء المغرب ومصر، وخروج موريتانيا في دور المجموعات.

وكانت الجزائر تأهلت إلى الدور 16 بعدما تصدرت مجموعتها، بفوزها في ثلاث مباريات أمام تنزانيا والسينغال وكينيا، ولم يسجل في مرماها أي هدف.

أما غينيا فقد تأهلت واحدة من بين أفضل منتخبات المركز الثالث، بعد تعادل أمام مدغشقر، وفوز على بورندي، وهزيمة أمام نيجيريا.

وغاب عن هذه المواجهة القوية نجم غينيا، ولاعب فرق ليفربول الانجليزي، نابي كيتا، بسبب الإصابة.

جميع الاخبار