عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
ترامب يهاجم مواقع التواصل الاجتماعي: تحيز وتمييز


يوليو 11, 2019 - 9:02 م
عدد القراءات: القسم: عالم ‎التكنولوجيا


متابعة / خطوة برس

انتقد الرئيس الأميركي دونالد ترامب شركات التواصل الاجتماعي قبل انعقاد اجتماع “قمة التواصل الاجتماعي” التي ينظمها البيت الأبيض.

وغرد الرئيس الأميركي على تويتر ضد شركات التواصل الاجتماعي والصحافة ومنافسيه الديمقراطيين، بينما وصف نفسه بأنه “يبدو عظيما وذكيا، وعبقرية حقيقية مستقرة”، وفق ما نقلت وكالة “أسوشيتد برس”.

وقال دونالد ترامب إن “الموضوع الكبير” لقمة اليوم الخميس “سيكون انعدام الأمانة الهائل والتحيز والتمييز والقمع الذي تمارسه شركات معينة”.

ولم تتم دعوة غوغل وفيسبوك وتويتر إلى القمة، وفقا لما أكده ممثلو هذه الشركات.

ولدى ترامب 61 مليون متابع على تويتر. وقد اتهم القائمين على موقع التواصل الشهير “بجعل الأمر صعب على الناس كي يتابعوه” و”أكثر صعوبة بالنسبة لي أن تصلني الرسالة”.

وأشار إلى أن الشركات ربما تعمل بصورة غير قانونية، ويتعين مقاضاتها من قبل هيئة الرقابة الأميركية المعنية.

ودأب ترامب على انتقاد الصحافة، وفعل ذلك الخميس أيضا.

وكتب في تغريدة “الأنباء الكاذبة ليست هامة ولا قوية مثل وسائل التواصل الاجتماعي”، وتنبأ لهذه المنافذ الإعلامية “أن تتوقف عن العمل سريعا” عندما يترك موقعه في البيت الأبيض.

وأكد أنه “حتى وسائل التواصل الاجتماعي ستتوقف عن العمل” إذا ما خسر في انتخابات الولاية الثانية عام 2020، وفق ما نقلت “أسوشيتد برس”.

جميع الاخبار