عـــاجل

الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن

Loading...
المصرف العراقي للتجارة: تحقيق أرباح صافية قدرها 556 مليون دولار أميركي خلال 2019 الحبس الشديد لمدان انتحل صفة طبيب فيزيائي وتسبب بقتل مريض القبض على ثلاثة ارهابيين في الموصل عبوة ناسفة تستهدف منزل صاحب “المخبز التركي” في ميسان المرور: فتح الطريق من ساحة الخلاني باتجاه تقاطع الحضرة القادرية الصحة البرلمانية: تم الايعاز لجميع المنافذ والمطارات باجراء الفحص لفايروس كورونا الحشد يعلن استمرار عمليات تطهير الصحراء من حزام بغداد إلى المثنى سائرون تتبنى العمل على إنهاء عمل الشركات الأمنية الأمريكية مكتب السيستاني: الاثنين اول ايام شهر جمادى الاخرة ممثلة الامم المتحدة تعلق على الاحداث الاخيرة في العراق الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن مسؤول إيراني: الشعب العراقي حامل لواء إخراج أمريكا من المنطقة الرافدين: ماضون باسترجاع المبالغ من قبل المتلكئين الذين امتنعوا عن التسديد عمليات بغداد تعلن فتح طريق محمد القاسم وجسر الأحرار وساحتي قرطبة والطيران بالصور.. مصرع شخص واصابة اثنين بكربلاء والدفاع المدني يتدخل
العمل تدعو الأسر المعترضة على “الإعانة” إلى المراجعة


يوليو 12, 2019 - 2:07 م
عدد القراءات: 157 القسم: العراق


بغداد / خطوة برس

دعت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اليوم الجمعة الاسر المعترضة على رواتب الاعانة الى مراجعتها لغرض شمولهم بالراتب.

وذكر بيان رسمي تلقته خطوة برس أن “الوزارة تنشر الاثنين ٢٠١٩/٧/١٥ عبر موقعها الالكتروني وصفحات التواصل المعتمدة اسماء الاسر المقبول اعتراضها في بغداد والمحافظات والبالغ عددها ( 6325 ) اسرة”.

وأضاف البيان أن “الوزارة تدعوهم الى البدء بمراجعة اقسام الحماية اعتبارا من يوم الثلاثاء ٢٠١٩/٧/١٦ باستثناء محافظتي (البصرة والديوانية) ستكون المراجعة حسب الموعد المثبت امام كل اسم (يرجى الالتزام بالموعد من اجل انسيابية العمل ومنعا للزحام)”.

ولفت إلى أن “على المنشورة اسماؤهم  جلب المستمسكات الرسمية لانجاز معاملات شمولهم براتب الاعانة واصدار بطاقة الـ(كي كارد) تمهيدا لاطلاق رواتبهم”.

وأشارت الوزارة الى ان “قوائم الاسماء ستتضمن ( اسم المتقدم للشمول+ اسم الام+ اسم القسم) (اي ان على صاحب الاسم الذي سيظهر قبول اعتراضه مراجعة القسم المؤشر امام اسمه في القائمة)”.

وأكدت ان “عملية نشر اسماء الاسر المقبول اعتراضها من اللجان العليا سيستمر تباعا وبنفس الصيغة، ومن لديه اي استفسار الاتصال على الرقم ( 1018) خلال اوقات الدوام الرسمي”.