عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
حلا شيحة لمنتقدي فستانها: سأترك الهداية لكم!


يوليو 15, 2019 - 12:33 م
عدد القراءات: القسم: اخبار منوعة


متابعة / خطوة برس

كشفت الفنانة حلا شيحة خلال تكريمها في مهرجان BIAF اللبناني أن نصفها مصري والآخر لبناني. مشيرةً إلى أنها تأخذ جمالها من البلدين لكونها من مواليد مدينة صيدا الجنوبية في لبنان الذي تعتبره بلدها الثاني.

والجدير ذكره أن “شيحة” التي تم تكريمها بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل “زلزال” الذي عادت من خلاله الى دراما رمضان وشاشة التلفزيون بعد غيابٍ طويل بسبب حجابها واعتزالها، نشرت صورةً لها من الحفل بفستانٍ مكشوف الكتفين، وكتبت معلقة: “أنا سعيدة بتكريمي لأول مرة منذ 12 عاما، فطوال هذه الفترة كنت غائبة وعدت”. إلا أن الملفت هو أنها ردت على معلقة قالت لها “ربنا يهديكي”: “سبنلكم الهداية ليكم”. فيما أبقت التعليق متاحاً على الصورة رغم انتقادها.

جميع الاخبار