عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
رجل ألباني يجد صورة رجله المبتورة على علب السجائر


يوليو 19, 2019 - 10:04 ص
عدد القراءات: القسم: خطوة حول العالم


متابعة / خطوة برس

قال رجل في الستين من عمره يعيش في شرق فرنسا إنه ذُهل حين رأى صورة رِجله المبتورة مطبوعة على علب السجائر، بدون أخذ إذنه.

وأضاف الرجل أن “الصورة استخدمت على علب السجائر في بلدان الاتحاد الأوروبي مع تحذير للمدخنين من أن التدخين يؤدي لانسداد الشرايين”.

واوضح الرجل الألباني أنه فقد رجله نتيجة لاعتداء تعرض له في بلده عام 1997.

ويجري محامي الرجل اتصالات مع المفوضية الأوروبية ليعرف حقيقة ما حصل.

وكان ابن الرجل قد اكتشف الصورة وعليها علامات حروق مميزة ويمكن التعرف عليها، وذلك حين اشترى علبة تبغ في لوكسمبرغ العام الماضي، حسب ما ورد في تقارير صحفية فرنسية.

وأحضر الشاب علبة السجائر إلى عائلته وأكد الوالد أن الصورة التي على العلبة هي لفخذه بعد بتر ساقه وقدمه.

وقال الأب إن أحدا لم يطلب موافقته لاستخدام الصورة التي يعتقد أنها التقطت في أحد المستشفيات التي زارها لأخذ مشورة بخصوص تركيب ساق صناعية.

وقال المحامي أنطوان فيتانت “شيء غريب أن تجد صورتك على علبة سجائر بدون موافقتك. يحس موكلي بالخيانة واستغلال وضعه الإنساني وإعاقته على علب السجائر في الأكشاك. يجب الاعتراف بأن هذا ليس سارا البتة”.

وكتب المحامي رسالة إلى المستشفى يستطلع عن كيفية وصول الصورة إلى شركة الإعلانات.

ويجري الاتصال بالمفوضية الأوروبية، المسؤولة عن توزيع صور كهذه لاستخدامها على علب السجائر.

وقال المحامي إن المفوضية تستخدم في العادة صورا من مخزن بيانات بعد التأكد منها وأخذ موافقة الأشخاص المعنيين.

جميع الاخبار