عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
أستراليا تقتل مليوني قطة.. وعاصفة غضب عالمية


أبريل 27, 2019 - 11:14 ص
عدد القراءات: القسم: اخبار منوعة


متابعة / خطوة برس 

استثارت الحكومة الأسترالية جماعات حقوق الحيوان بقرارها قتل مليوني قطة بحلول عام 2020، وفقا لما ذكره موقع ميل أونلاين البريطاني.

ويأتي قرار حكومة كانبيرا بشأن القطط البرية وقطط الحقول بسبب الهجمات التي تشنها على العديد من المخلوقات والقضاء عليها، مثل الزواحف والطيور.

وتشير تقارير إلى أن القطط تقتل نحو 377 مليون طير و649 مليون سحلية سنويا، الأمر الذي يحول دون تخصيب التربة، وبالتالي نقص في الإنتاج الزراعي.

وانتقدت العديد من جمعيات حماية الحيوان في أستراليا ودول أخرى قرار السلطات الأسترالية، خصوصا أنها ستلجأ إلى سموم محظورة للتخلص من القطط.

وتعتقد جمعيات حماية الحيوان أن تسميم القطط بواسطة النقانق السامة، المصنوعة من لحوم الكنغر ودهن الدجاج وخليط من الأعشاب، وأشياء أخرى.

وتهدف خطة السلطات الأسترالية إلى قتل القطط أو تقليص أعدادها بصورة كبيرة في مساحة تزيد على 12 مليون هكتار، بالإضافة إلى إفناء جميع القطط في 5 جزر أسترالية، وإيجاد 10 مناطق داخل أستراليا خالية تماما من القطط.

وتهاجم القطط الطيور المختلفة، بما فيها الببغاوات، والعظايات والسحالي، ومن بينها 11 نوعا من السحالي مهددة بالانقراض.

جميع الاخبار