عـــاجل

عصابة بقيادة امرأة تعترف بتجارة ‏بالأعضاء ‏البشرية في بغداد

Loading...
تسمية وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة اللواء عماد محمود رئيساً للجنة الأمنية العليا للانتخابات بالوثيقة… تكليف سهام حسين بمهام مدير عام هيئة الكمارك وكالة مفتشية الداخلية تضبط 200 غرام من مادة الكريستال المخدرة بحوزة أحد المهربين في بابل إيران تنقلب على نفسها: “الجحيم” إذا تخلينا عن الاتفاق النووي إيران تحذف 4 أصفار من عملتها استئناف واسط : توقيف 12 متهما وفق قانون مكافحة الإرهاب لقيامهم بالدكة العشائرية برنت يرتفع فوق 60 دولاراً للبرميل الزاملي يحذر من تهريب إرهابيين من سجن الحوت سلامات .. ميلاد سري القبض على مطلقي عيارات نارية نتيجة صراعات عشائرية في ميسان عصابة بقيادة امرأة تعترف بتجارة ‏بالأعضاء ‏البشرية في بغداد عودة 4325 نازحاً الى مناطقهم في بيجي والشرقاط والصينية والحضر بالوثيقة.. نقل مدير النجدة وتسمية بديل آخر رئيس الاتحاد الآسيوي يهنئ العراق بقرار فيفا النزاهة: إحباط محاولة لتهريب النفط وضبط مواد غذائية محظورة في البصرة
القبض على ثلاثة دواعش كانوا يعملون في “ديوان الجند” بنينوى


يوليو 20, 2019 - 11:31 ص
عدد القراءات: 51 القسم: العراق


نينوى/ خطوة برس
أعلن الناطق باسم وزارة الداخلية اللواء سعد معن، اليوم السبت، القبض على ثلاثة دواعش كانوا يعملون في “ديوان الجند” بنينوى.
وقال معن في بيان تلقت “خطوة برس”، إن “مديرية شرطة ام الربيعين التابعة لقيادة شرطة نينوى وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة ومذكرات قبض قضائية تلقي القبض على ( ثلاثة ) عناصر من عصابات داعش الارهابية”.
وأضاف انهم “كانوا يعملون مقاتلين فيما يسمى “بديوان الجند” خلال فترة سيطرة عصابات داعش الاجرامية على مدينة الموصل والذين جاء باعترافاتهم بانهم شاركوا بالمعارك ضد قواتنا الامنية خلال عمليات تحرير نينوى”.