عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
العثور على رسالة في زجاجة عمرها 50 عاما في أستراليا


يوليو 20, 2019 - 2:55 م
عدد القراءات: القسم: خطوة حول العالم


متابعة/ خطوة برس

عثر طفل أسترالي على رسالة داخل زجاجة تطلب صديقا للمراسلة على شاطئ ناء في جنوب أستراليا يوم الاثنين (16 يوليو تموز) بعد نحو 50 عاما من إلقائها في المحيط الهندي.

ووجد الطفل جياه إليوت الزجاجة بين كثبان رملية على شاطئ تاليا في شبه جزيرة إير في ولاية جنوب أستراليا بينما كان والده بول يصطاد. وكسر الأب الزجاجة وعثر على الرسالة بداخلها. وفقا لـ “رويترز”.

وكاتب الرسالة شخص يدعى بول جيلمور ويرجع تاريخها إلى يوم 17 نوفمبر تشرين الثاني عام 1969 وتكشف أن جيلمور كان يبلغ من العمر وقتئذ 13 عاما وهو من إنجلترا وكان في طريق الهجرة إلى ملبورن وكتب الرسالة على ما يبدو وهو على متن السفينة فيرستار أثناء رحلتها إلى أستراليا. وطلب جيلمور ردا من أي شخص يعثر على الرسالة.

ورد الأب على الرسالة بعدما ساعدت هيئة الإذاعة الأسترالية في اقتفاء أثر صاحبها وتبين أنه عاد من جديد إلى المملكة المتحدة.

وذكرت الإذاعة الأسترالية أن التواصل بين الرجلين في تلك المرة تم عبر وسائل أكثر تطورا.

جميع الاخبار