عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
إسقاط تهم الاغتصاب عن رونالدو


يوليو 24, 2019 - 8:49 ص
عدد القراءات: القسم: رياضة


متابعة / خطوة برس

قال ممثلو الادعاء في الولايات المتحدة إن نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو لن توجه له أي اتهامات بالاعتداء الجنسي.

وكانت كاثرين مايورغا، البالغة من العمر 34 عاما، زعمت أن لاعب يوفنتوس اغتصبها في أحد فنادق لاس فيغاس عام 2009.

وكانت تقارير أفادت أنها توصلت إلى تسوية خارج المحكمة مع اللاعب البرتغالي عام 2010، لكنها سعت إلى إعادة فتح القضية عام 2018، وينفي رونالدو تلك الادعاءات.

وقال ممثلو الادعاء في لاس فيغاس، في بيان صدر يوم الاثنين، إن المزاعم “لا يمكن إثباتها دون أدنى شك”.

وقال مكتب المدعي العام في مقاطعة كلارك إن الضحية أبلغت عن الاعتداء عام 2009، لكنها رفضت ذكر المكان أو هوية المعتدي. ونتيجة لذلك، لم تتمكن الشرطة من “إجراء أي تحقيق جدي”.

وفي أغسطس/ آب 2018، حققت شرطة لاس فيغاس في الادعاءات المزعومة مرة أخرى بناءً على طلب الضحية.

لكن بيان ممثلي الادعاء أضاف أنه “استنادًا إلى مراجعة المعلومات في هذا الوقت، لا يمكن إثبات مزاعم الاعتداء الجنسي على كريستيانو رونالدو بما لا يدع مجالاً للشك. لذلك، لن يتم توجيه أي تهم له”.

وكانت مجلة دير شبيغل الألمانية أول من نشر قصة عن هذا الادعاء العام الماضي.

وقالت المجلة إن كاثرين مايورغا توصلت إلى تسوية خارج المحكمة مع رونالدو عام 2010، تضمنت دفع مبلغ 375000 دولار مقابل موافقتها على عدم الحديث علنا عن هذه المزاعم.

وقال محامي مايورغا أن حملة مي تو، #MeToo، كان مصدر إلهام للضحية لإعادة فتح القضية.

ولم ينكر رونالدو أنه التقى بمايورغا في لاس فيغاس عام 2009، لكنه قال إن ما حدث بينهما كان بالتراضي.

وكان رونالدو حينها يلعب مع مانشستر يونايتد، وعلى وشك الانضمام إلى ريال مدريد، الذي أمضى فيه 9 سنوات، لينتقل إلى يوفنتوس في يوليو/ تموز الماضي.

جميع الاخبار