عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
جنيفر لوبيز أيقونة جميلة.. ما أسرار جمالها؟


يوليو 24, 2019 - 10:20 ص
عدد القراءات: 164 القسم: قوارير


متابعة / خطوة برس

منذ شهرتها أصبحت النجمة العالمية جنيفر لوبيز أيقونة في الجمال والموضة، حيث تأسر جمهورها دائمًا بجمالها وسحرها الطاغي على غيرها من نجمات العالم، بسبب جمالها الخاص ومحافظتها على رونقها.

ومنذ بدايات حياتها المهنية في أوائل التسعينيات من القرن الماضي، وعلى الرغم من أنّ لوبيز باتت اليوم في الـ49 عامًا، إلا أنها قادرة على الحفاظ على جمالها بعيدًا تماما عن الشيخوخة، والخطوط الدقيقة والتجاعيد والهالات السوداء.

وفي حين أنّ لوبيز تميل إلى إبقاء أساليبها المضادة للشيخوخة تحت السيطرة لتحافظ على شبابها ، فنحن كذلك مهتمون أكثر من أيّ وقت مضى في معرفة أسرارها الجمالية، لكي ننقلها لكِ بخاصة وأنها تحتفل هذا الشهر بذكرى ميلادها الـ50 يوم 24 تموز/يوليو.

لذلك قمنا بتتبّع كل نصيحة لمكافحة الشيخوخة، وخدعة يمكن أن نجدها في ما يتعلق بنظام الجمال الخاص بجنيفر لوبيز:

 

نظام جنيفر للعناية بالبشرة:

تصرح لوبيز عن موضوع العناية بالبشرة ، أنها تحرص بصورة أساسية على البعد تمامًا بالنوم بالمكياج، حيث إنها تستخدم الكثير من كريم الليل لترطيب بشرتها قبل النوم.

كما أنها تعترف بأنها من محبي زيوت الوجه، التي تساعد في تهدئة البشرة المتعبة بشكل طبيعي.

 

الحماية من أشعة الشمس :

تقضي لوبيز الكثير من الوقت في الظل ، وتضع دائمًا جرعة وفيرة من واقي الشمس عند تعرّضها للأماكن المشمسة، بالرغم من أنّ أشعة الشمس يمكن أن تكون جيدة للبشرة ، إلا أنّ التعرض لها قد يؤدي إلى الشيخوخة المبكّرة والخطوط الدقيقة والبقع الشمسية.

 

ممارسة الرياضة:

تعتمد لوبيز في رياضتها على الرقص يوميًّا سواء في المنزل أو في حفل موسيقي، وقد صرحت حول هذا الموضوع بالقول: ” ليس سرًّا أنني أحب الرقص ، لذلك لا أشعر حتى بممارسة التمارين الرياضية بالنسبة لي”.

كشفت جنيفر عن حبها لحمض الغليكوليك في الماضي، وقالت إنها من محبي العناية بالبشرة البسيطة والميسورة، لأنه يزيل خلايا الجلد الميتة عن سطح الوجه من دون أيّ جهد.

جميع الاخبار