عـــاجل

الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم

Loading...
اعفاء مدير مصفى ذي قار وقائم مقام الناصرية من منصبهما الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم محافظ ذي قار يعفي مدير مطار الناصرية من منصبه رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع السفير الأردني تعزيز العلاقات القضائية والقانونية المتحدث باسم العمليات المشتركة يصدر توضيحا بشأن حادث تصادم المنتبسين والطلبة في منطقة المنصور عمليات سامراء :القبض على 7 مطلوبين وتفجير 14 عبوة في مكيشيفة النزاهة: صدور أمر استقدامٍ بحق مدير عام دائرة صحة النجف السابق العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لـ ١٦ الف مستفيد من المتقدمين عام ٢٠١٩ مكتب رئيس الوزراء يسلم وزارة الدفاع القائمة 18 والتي تضم 100 خريج بإختصاصات مختلفة لتعيينهم على الملاك المدني الحديثي : رئيس الوزراء سيقدم تعديلات وزارية إصلاحية القبض على متهم اعترف بسرقة 100 ألف دولار من منزل في بغداد الحبس ثلاث سنوات لمطلق العيارات النارية على المتظاهرين والقوات الأمنية امانة بغداد تطرح 7 شوارع رئيسة لغرض التطوير والاكساء الداخلية تنفي قيام المتظاهرين بحرق دائرة احوال الفضيلية في ذي قار قائد شرطة البصرة : اعتقال اكبر عصابة لتجارة المخدرات في المحافظة
جنيفر لوبيز أيقونة جميلة.. ما أسرار جمالها؟


يوليو 24, 2019 - 10:20 ص
عدد القراءات: 100 القسم: قوارير


متابعة / خطوة برس

منذ شهرتها أصبحت النجمة العالمية جنيفر لوبيز أيقونة في الجمال والموضة، حيث تأسر جمهورها دائمًا بجمالها وسحرها الطاغي على غيرها من نجمات العالم، بسبب جمالها الخاص ومحافظتها على رونقها.

ومنذ بدايات حياتها المهنية في أوائل التسعينيات من القرن الماضي، وعلى الرغم من أنّ لوبيز باتت اليوم في الـ49 عامًا، إلا أنها قادرة على الحفاظ على جمالها بعيدًا تماما عن الشيخوخة، والخطوط الدقيقة والتجاعيد والهالات السوداء.

وفي حين أنّ لوبيز تميل إلى إبقاء أساليبها المضادة للشيخوخة تحت السيطرة لتحافظ على شبابها ، فنحن كذلك مهتمون أكثر من أيّ وقت مضى في معرفة أسرارها الجمالية، لكي ننقلها لكِ بخاصة وأنها تحتفل هذا الشهر بذكرى ميلادها الـ50 يوم 24 تموز/يوليو.

لذلك قمنا بتتبّع كل نصيحة لمكافحة الشيخوخة، وخدعة يمكن أن نجدها في ما يتعلق بنظام الجمال الخاص بجنيفر لوبيز:

 

نظام جنيفر للعناية بالبشرة:

تصرح لوبيز عن موضوع العناية بالبشرة ، أنها تحرص بصورة أساسية على البعد تمامًا بالنوم بالمكياج، حيث إنها تستخدم الكثير من كريم الليل لترطيب بشرتها قبل النوم.

كما أنها تعترف بأنها من محبي زيوت الوجه، التي تساعد في تهدئة البشرة المتعبة بشكل طبيعي.

 

الحماية من أشعة الشمس :

تقضي لوبيز الكثير من الوقت في الظل ، وتضع دائمًا جرعة وفيرة من واقي الشمس عند تعرّضها للأماكن المشمسة، بالرغم من أنّ أشعة الشمس يمكن أن تكون جيدة للبشرة ، إلا أنّ التعرض لها قد يؤدي إلى الشيخوخة المبكّرة والخطوط الدقيقة والبقع الشمسية.

 

ممارسة الرياضة:

تعتمد لوبيز في رياضتها على الرقص يوميًّا سواء في المنزل أو في حفل موسيقي، وقد صرحت حول هذا الموضوع بالقول: ” ليس سرًّا أنني أحب الرقص ، لذلك لا أشعر حتى بممارسة التمارين الرياضية بالنسبة لي”.

كشفت جنيفر عن حبها لحمض الغليكوليك في الماضي، وقالت إنها من محبي العناية بالبشرة البسيطة والميسورة، لأنه يزيل خلايا الجلد الميتة عن سطح الوجه من دون أيّ جهد.

جميع الاخبار