عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
راغب يؤكد مشاركة شيرين في ذا فويس


يوليو 24, 2019 - 10:32 ص
عدد القراءات: القسم: اخبار منوعة


متابعة / خطوة برس

كثرت التكنهات والتسريبات حول أسماء النجوم الذين سيشاركون في برامج الهواة، خصوصاً بعد إعلان مجموعة “mbc” عن إستعدادها للتحضير للموسم الأول من برنامج “ذا فويس سينيير” للمواهب ما فوق سن الـ60، ومع البدء بقبول طلبات المواهب التي ترغب بالمشاركة في الموسم المقبل من برنامج “ذا فويس”.

التسريبات إستبعدت أسماء بعض النجوم في العالم العربي، وإستحضرت أسماء أخرى، وكان لافتاً الخبر الذي تحدث عن مشاركة راغب علامة وأحلام في الموسم المقبل من برنامج “ذا فويس”، بالرغم من الخلافات التي حصلت بينهما خلال مشاركتهما في برنامج “أراب أيدول”، والتي كانت سبباً بإنسحاب علامة منه.

الفنان راغب علامة، أكد لـ “سيدتي نت” أنه تجري حالياً مفاوضات بينه وبين “mbc” لكي يشارك كمدرب في برنامج “ذا فويس”، وعن إمكانية قبوله المشاركة في البرنامج، بالرغم من تواجد أحلام فيه، أجاب” المفاوضات تجري بعيداً عن موضوع أحلام نهائياً”، وعما يقصده بكلامه، وهل هو يعني أن أحلام سوف تكون شريكته أم لا في “ذا فويس”، علّق قائلا “لا أعرف ما إذا كانت أحلام سوف تكون في البرنامج أم لا. ما أعرفه هو أن الفنانة التي أحبها وهي شيرين عبد الوهاب سوف تكون موجودة فيه”.

كما أشار علامة أن لا علم له بالأسماء الأخرى التي سوف تشارك في البرنامج، خصوصاً وأن هناك من أشار إلى مفوضات مع حسين الجسمي لهذه الغاية.

وعن رأيه بالتسريبات التي أكدت وجوده وأحلام في البرنامج، بالرغم من مناكفتهما على الهواء في “آراب أيدول”، والتي كانت أحد أسباب متابعته ونجاحه، أجاب” هذا السؤال تجيب عليه “mbcوأنا أتفاوض معها في الأمور التي تتعلق بي شخصياً، وعما إذا كانت الاجواء سوف تريحني أم لا”.

ولأن السؤال الأساسي هو قبوله أو رفضه المشاركة في حال التأكد من مشاركة أحلام، قال “الكل سيعرف في الوقت المناسب. نحن نتفاوض حالياً على نقاط هي بالنسبة إليّ أكثر أهمية من مشاركة فنان معين من عدمه”.

جميع الاخبار