عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
ميسي يجدد العهد لجماهير برشلونة


أغسطس 5, 2019 - 10:02 ص
عدد القراءات: القسم: رياضة


متابعة / خطوة برس

أصر ليونيل ميسي على أنه ليس نادما على ما قاله في مثل هذه الأيام من العام الماضي، عندما وعد جماهير فريقه برشلونة بحصد كل الألقاب، ثم انتهى الموسم بالحصول على لقب “الليغا” فقط.

وقال النجم الأرجنتيني ميسي خلال رسالته لجماهير “البارسا” قبل انطلاق مباراة كأس “خوان غامبر” ضد أرسنال (1-2) أمس: “الحقيقة أنه من الصعب قول شيء اليوم بعدما حصل الموسم الماضي، لكنني لست نادما على أي شيء، وأكرر ما قلته الموسم الماضي.. أثق في هذا الفريق وهذه المجموعة من اللاعبين والجهاز الفني”.

وأضاف: “ليس لدي أدنى شك في أننا سنقاتل جميعا مرة أخرى من أجل تحقيق كل الألقاب. الموسم الماضي انتهى بالمرارة بسبب ما حدث، لكن يجب أن نقدر ما حققناه”.

وتابع “البرغوث”: “التتويج بالدوري 8 مرات في 11 موسما أمر إعجازي في أي ناد آخر، وربما لم يكن لدينا الشجاعة الكافية للقتال على كل شيء، وهذا العام سيكون مختلفا”.

واختتم حديثه: “نحن مع أهداف جديدة نأمل في أن نسير في نفس الطريق لتحقيق الألقاب، يحيا برشلونة وتحيا كتالونيا”.

وخيّب رفاق ميسي آمال جماهير فريقهم في الموسم الماضي، وذلك بالخروج من الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا على يد ليفربول، بعد الخسارة برباعية مذلة، قبل أن تكتمل المأساة بخسارة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا، ليكتفي الفريق الكتالوني بلقب واحد، وهو لقب مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم “الليغا”.

جميع الاخبار