عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
ريال مدريد يعرض راتبا “خياليا” على نيمار


أغسطس 11, 2019 - 10:46 ص
عدد القراءات: القسم: رياضة


متابعة / خطوة برس

كشفت تقارير صحفية في إسبانيا، امس السبت، أن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، عرض على النجم البرازيلي نيمار، لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، 200 مليون خلال 5 مواسم.

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن رئيس النادي الملكي، فلورنتينو بيريز، يعتزم التعاقد مع نيمار لمدة 5 مواسم حتى 2024، مقابل راتب سنوي قدره 40 مليون يورو.

وأشارت التقارير إلى أنه في حال حدث ذلك، فسيكون نيمار، البالغ من العمر، ثاني أعلى اللاعبين أجرا في العالم بعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة.

ونشرت صحيفة “سبورت” تقريرها تحت عنوان “فلورنتينو يعتزم تغطية نيمار بالذهب”، مشيرة إلى أن الريال يسعى إلى التعاقد مع قائد “السيليساو” لمدة 5 مواسم، براتب إجمالي قدره 200 مليون يورو.

وكانت الصحيفة الإسبانية المقربة من نادي برشلونة، قد ذكرت قبل أيام قليلة أن ريال مدريد عرض 120 مليون يورو، والموافقة على انتقال لاعبه الكرواتي لوكا مودريتش، إلى النادي الفرنسي، مقابل ضم نيمار.

يذكر أن نيمار انتقل من برشلونة إلى باريس سان جيرمان، قبل عامين، مقابل صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون يورو، ويستمر عقد البرازيلي مع النادي الباريسي حتى نهاية يونيو 2022.

جميع الاخبار