عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
صحيفة: كلوني متهم بإقامة علاقة مع عشيقة الملياردير المنتحر إبشتاين


أغسطس 12, 2019 - 3:07 م
عدد القراءات: القسم: اخبار منوعة


متابعة/ خطوة برس

طفت على السطح مزاعم جديدة بخصوص وفاة الملياردير الأمريكي جيفري إبشتاين المشكوك فيها، ليدخل نجم هوليود المشهور جورج كلوني على الخط.

وأفاد تقرير لصحيفة “ذا صن” البريطانية اليوم الاثنين بتورط النجم الأمريكي البارز والبالغ من العمر 58 عاما في فضيحة جنسية، بعد ظهور نبأ وفاة إبشتاين في السجن، حيث تبين أن كلوني أقام علاقة جنسية مع غيسلين ماكسويل صديقة الملياردير السابقة.

وسبق أن ذكر في القضية اسم ماكسويل، وهي سيدة أعمال بريطانية اتهمت بتجنيد فتيات صغيرات لصالح الملياردير الأمريكي المدان بتهمة الإتجار بالأطفال والقصر، والآن ظهرت مزاعم تشير إلى تباهي غيسلين بممارسة الجنس مع كلوني في مرحاض.

وكشفت محكمة نيويورك أن اسم النجم، المتزوج من المحامية البريطانية أمل كلوني، ذُكر في مذكرات فرجينيا جيوفر أيضا، وهي عبدة جنسية سابقة لدى إبشتاين.

وقالت فرجينيا في مذكراتها، إن غيسلين تباهت بإقامة علاقة جنسية عابرة مع جورج كلوني خلال رحلتهما حول العالم في 2001، وهي نفس الرحلة التي التقى الثنائي غيسلين وفرجينيا فيها بالأمير البريطاني أندرو لأول مرة في لندن.

وحتى الآن لم يتضح بعد متى وقع الحادث المزعوم بين ماكسويل وجورج كلوني.

ويأتي الخبر بعد الانتحار المزعوم للملياردير البالغ من العمر 66 عاما، في أحد سجون مانهاتن، يوم السبت الماضي.

يذكر أن إبشتاين وضع قبل أسبوعين في “قسم مراقبة حالات الانتحار”، غير أن المعلومات الأولية التي كشفها مسؤولو السجن تفيد بأنه لم يكن تحت المراقبة وقت انتحاره.

واعتقل إبشتاين، في 6 يوليو المنصرم، بعد اتهامه بالإتجار بالجنس والتحرش بقاصرات، بين سنتي 2002 و2005.

 

جميع الاخبار