عـــاجل

عصابة بقيادة امرأة تعترف بتجارة ‏بالأعضاء ‏البشرية في بغداد

Loading...
المهندس يحمّل أمريكا مسؤولية استهداف المقار العسكرية ويؤكد: نمتلك معلومات عن الطائرات الامريكية تسمية وكيل وزارة الداخلية لشؤون الشرطة اللواء عماد محمود رئيساً للجنة الأمنية العليا للانتخابات بالوثيقة… تكليف سهام حسين بمهام مدير عام هيئة الكمارك وكالة مفتشية الداخلية تضبط 200 غرام من مادة الكريستال المخدرة بحوزة أحد المهربين في بابل إيران تنقلب على نفسها: “الجحيم” إذا تخلينا عن الاتفاق النووي إيران تحذف 4 أصفار من عملتها استئناف واسط : توقيف 12 متهما وفق قانون مكافحة الإرهاب لقيامهم بالدكة العشائرية برنت يرتفع فوق 60 دولاراً للبرميل الزاملي يحذر من تهريب إرهابيين من سجن الحوت سلامات .. ميلاد سري القبض على مطلقي عيارات نارية نتيجة صراعات عشائرية في ميسان عصابة بقيادة امرأة تعترف بتجارة ‏بالأعضاء ‏البشرية في بغداد عودة 4325 نازحاً الى مناطقهم في بيجي والشرقاط والصينية والحضر بالوثيقة.. نقل مدير النجدة وتسمية بديل آخر رئيس الاتحاد الآسيوي يهنئ العراق بقرار فيفا
“الحرس الثوري” يحذر من الاعتداء على أصدقائه!


أغسطس 13, 2019 - 3:25 م
عدد القراءات: 39 القسم: عربي ودولي


متابعة/ خطوة برس

حذر الحرس الثوري الإيراني الولايات المتحدة الأمريكية من الاعتداء على من وصفهم بـ”أصدقاء الثورة الإسلامية”، مهددا بأن هذا الاعتداء سيؤدي إلى مواجهة إيران.

وقال نائب قائد الحرس الثوري الإيراني، يد الله جواني، اليوم الثلاثاء، إن “اعتداء واشنطن على أصدقاء الثورة الإسلامية الإيرانية هو مواجهة غير مباشرة مع إيران”، مشددا على أن “العدو خسر في جميع مواجهاته مع “حزب الله” واليمنيين والعراقيين وحركات المقاومة الفلسطينية”.

وصعد الحرس الثوري الإيراني لهجته في الآونة الأخيرة، لاسيما بعد ارتفاع مستوى التوتر في منطقة الخليج، فقد قال في وقت سابق إن “أي حرب على إيران ستشكل تهديدا لأنظمة سياسية في المنطقة، وستعرض إسرائيل لخطر حقيقي”.

وأوضح قائد الحرس الثوري حسين سلامي، الأسبوع الماضي أن “هناك قوى تشكلت في سوريا ولبنان وفلسطين، وأي حرب على إيران ستجعل إسرائيل أمام تهديد حقيقي ويضعها على طريق الزوال”.

من جهته، أكد جواني في وقت سابق من شهر أغسطس الجاري أنه في “حال ارتكبت واشنطن أي خطأ ضد إيران ستكون في مواجهة قوات المقاومة في كل المنطقة”، مشيرا إلى أن “طهران أبلغت واشنطن وتل أبيب بأن أي عدوان على إيران، سيواجه محور المقاومة من شرق المتوسط إلى البحر الأحمر وبحر العرب وخليج عدن”.

وكانت الولايات المتحدة قد أعلنت أنها تعتزم تشكيل تحالف دولي لتأمين الملاحة في منطقة الخليج، وخاصة في مضيقي هرمز وباب المندب.

كما أعلنت بريطانيا عن ضرورة تشكيل بعثة أوروبية لتأمين الملاحة في الخليج، عقب احتجاز إيران لناقلة نفط بريطانية الشهر الماضي.