عـــاجل

الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم

Loading...
بالصور.. العثور على مقبرة جماعية في ذي قار القضاء يطلق سراح 2626 من المتظاهرين السلميين محتجون يغلقون دوائر البلدية والوقفين الشيعي والسني في بابل اعفاء مدير مصفى ذي قار وقائم مقام الناصرية من منصبهما الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم محافظ ذي قار يعفي مدير مطار الناصرية من منصبه رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع السفير الأردني تعزيز العلاقات القضائية والقانونية المتحدث باسم العمليات المشتركة يصدر توضيحا بشأن حادث تصادم المنتبسين والطلبة في منطقة المنصور عمليات سامراء :القبض على 7 مطلوبين وتفجير 14 عبوة في مكيشيفة النزاهة: صدور أمر استقدامٍ بحق مدير عام دائرة صحة النجف السابق العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لـ ١٦ الف مستفيد من المتقدمين عام ٢٠١٩ مكتب رئيس الوزراء يسلم وزارة الدفاع القائمة 18 والتي تضم 100 خريج بإختصاصات مختلفة لتعيينهم على الملاك المدني الحديثي : رئيس الوزراء سيقدم تعديلات وزارية إصلاحية القبض على متهم اعترف بسرقة 100 ألف دولار من منزل في بغداد الحبس ثلاث سنوات لمطلق العيارات النارية على المتظاهرين والقوات الأمنية
الأغلى في تاريخ كرة القدم.. باريس سان جرمان يحدد سعر نيمار


أغسطس 13, 2019 - 7:16 م
عدد القراءات: 71 القسم: رياضة


متابعة/ خطوة برس

وسط التقارير التي تؤكد رحيل نيمار دا سيلفا عن نادي باريس سان جرمان، قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن نادي العاصمة الفرنسية طلب مبلغ 250 مليون يورو ثمنا لخدمات النجم البرازيلي.

وكان نيمار، غادر برشلونة إلى باريس سان جرمان، في 2017 مقابل صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وجعلت منه أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

ويتنافس برشلونة وغريمه الأزلي ريال مدريد على الظفر بخدمات نيمار الذي يرفض الاستمرار مع نادي العاصمة الفرنسية.

وعلمت مصادر شبكة “سكاي سبورتس” البريطانية أن مسؤولين كبارا في نادي برشلونة سافروا إلى العاصمة الفرنسية، الثلاثاء، من أجل عقد محادثات مع إدارة باريس سان جرمان لإعادة النجم البرازيلي إلى الكامب نو.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الثلاثاء، أن ليونيل ميسي قائد برشلونة، لا يريد للمهاجم البرازيلي الانتقال إلى الغريم ريال مدريد الإسباني، واتصل به هاتفيا من أجل توجيه النصح له بالعودة إلى بطل الدوري بدلا من الانتقال للفريق الملكي.

واعتبرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” بأن “الأولوية” بالنسبة إلى نيمار هي العودة إلى برشلونة حيث يلعب صديقاه ميسي ولويس سواريز.

لكن سعر نيمار يشكل عائقا كبيرا أمام برشلونة الذي دفع 120 مليون يورو ثمنا للفرنسي أنطوان غريزمان، مما قد يدفع النادي الكتالوني إلى التضحية بأحد لاعبيه للحصول على نيمار.

وأضافت الصحيفة أن نيمار “حدد تاريخ 20 أغسطس لكي يعرف جدية برشلونة في الحصول على خدماته” مشيرة إلى أنه قد يدرس “وجهات أخرى” في حال العكس، في إشارة إلى ريال مدريد.

 

 

 

جميع الاخبار