عـــاجل

الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم

Loading...
بالصور.. العثور على مقبرة جماعية في ذي قار القضاء يطلق سراح 2626 من المتظاهرين السلميين محتجون يغلقون دوائر البلدية والوقفين الشيعي والسني في بابل اعفاء مدير مصفى ذي قار وقائم مقام الناصرية من منصبهما الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم محافظ ذي قار يعفي مدير مطار الناصرية من منصبه رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع السفير الأردني تعزيز العلاقات القضائية والقانونية المتحدث باسم العمليات المشتركة يصدر توضيحا بشأن حادث تصادم المنتبسين والطلبة في منطقة المنصور عمليات سامراء :القبض على 7 مطلوبين وتفجير 14 عبوة في مكيشيفة النزاهة: صدور أمر استقدامٍ بحق مدير عام دائرة صحة النجف السابق العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لـ ١٦ الف مستفيد من المتقدمين عام ٢٠١٩ مكتب رئيس الوزراء يسلم وزارة الدفاع القائمة 18 والتي تضم 100 خريج بإختصاصات مختلفة لتعيينهم على الملاك المدني الحديثي : رئيس الوزراء سيقدم تعديلات وزارية إصلاحية القبض على متهم اعترف بسرقة 100 ألف دولار من منزل في بغداد الحبس ثلاث سنوات لمطلق العيارات النارية على المتظاهرين والقوات الأمنية
قفزة كبيرة بأسعار النفط مع تأجيل الرسوم الأميركية على الصين


أغسطس 13, 2019 - 7:54 م
عدد القراءات: 79 القسم: مال وأعمال


متابعة/ خطوة برس

قفزت أسعار النفط حوالي 4 في المئة أثناء التعاملات، الثلاثاء، بعد أن قالت الولايات المتحدة إنها ستؤجل فرض رسوم جمركية بنسبة عشرة في المئة على بعض المنتجات الصينية، وهو ما أدى لانحسار المخاوف بشأن حرب تجارية عالمية والتي دفعت السوق إلى هبوط حاد في الأشهر القليلة الماضية.

ومن بين تلك المنتجات الصينية أجهزة الكمبيوتر المحمولة والهواتف الخلوية. ومن المقرر أن يبدأ سريان الرسوم الجديدة الشهر القادم.

وصعدت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت 2.21 دولار، أو 3.81 بالمئة، إلى 60.82 دولار للبرميل بحلول الساعة 1530 بتوقيت غرينتش.

وارتفعت عقود الخام الأميركي 2.03 دولار، أو 3.7 بالمئة، إلى 56.96 دولار للبرميل.

وقبل تحقيق مكاسب الثلاثاء، كان يجري تداول برنت منخفضا أكثر من 20 في المئة منذ أن سجل أعلى مستوى له للعام 2019 في أبريل.

وفي وقت سابق اليوم هبطت علاوة برنت على الخام الأميركي إلى أدنى مستوى منذ مارس 2018 .

جميع الاخبار