عـــاجل

قائد عمليات البصرة يوجّه بنزول الجيش إلى الشارع لفرض الأمن

Loading...
مسؤول إيراني: الشعب العراقي حامل لواء إخراج أمريكا من المنطقة الرافدين: ماضون باسترجاع المبالغ من قبل المتلكئين الذين امتنعوا عن التسديد عمليات بغداد تعلن فتح طريق محمد القاسم وجسر الأحرار وساحتي قرطبة والطيران بالصور.. مصرع شخص واصابة اثنين بكربلاء والدفاع المدني يتدخل هزة ارضية تضرب مركز دهوك اصابة شخصين اثر خلاف شخصي شمال غربي بغداد رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة احترام السيادة الوطنية وقرار البرلمان بشأن الوجود الأجنبي قائد عمليات البصرة يوجّه بنزول الجيش إلى الشارع لفرض الأمن رجل يقتل زوجته داخل منزله في بغداد القبض على إرهابيين اثنين في الموصل قادمين من دهوك الاعلام الامني تعلن مقتل جندي بهجوم لداعش في كركوك اطلاق سراح مدير قسم الصيدلة بصحة ديالى بعد اختطافه في المقدادية مجاميع تستهدف القوات الامنية بالمولوتوف والحصى في السنك والوثبة هجوم مسلح يستهدف عناصر الجيش جنوبي كركوك مقتل مدني بهجوم باسلحة كاتمة شمالي بغداد
مقتل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي عند أحد أبواب الأقصى في القدس


أغسطس 15, 2019 - 9:43 م
عدد القراءات: 116 القسم: عربي ودولي


متابعة / خطوة برس

 

 

قتل فلسطينيان وأصيب آخر برصاص الجيش الإسرائيلي، إثر عملية طعن لضابط شرطة إسرائيلي عند باب السلسلة، أحد أبواب المسجد الأقصى في القدس.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية مقتل المواطنين فيما لم تحدد إصابة ثالث، تحدث عن إصابته شهود عيان.

وكانت مراسلتنا في القدس، أفادت في وقت سابق من يوم الخميس، بأن قوات الجيش الإسرائيلي أطلقت النار على شابين فلسطينيين عند باب السلسلة التابع للمسجد الأقصى في القدس، وأغلقت جميع بواباته.

ووفقا للبيانات الأولية نقلا عن شهود عيان، فقد قامت القوات الإسرائيلية بإطلاق الرصاص تجاه مواطنين عند باب السلسلة من الجهة الخارجية، أعلن بعدها مقتل أحدهما فيما وصفت جراح الآخر بالمتوسطة، كما أصيب أحد حراس المسجد الأقصى، ويدعى عمران الرجبي بالرصاص الحي في قدمه.

وأكدت القوات الإسرائيلية إصابة ضابط شرطة كان متواجدا في المكان، وصفت جراحه بالمتوسطة.

وذكر الهلال الأحمر الفلسطيني أن القوات الإسرائيلية منعت طواقم الإسعاف من نقل إصابتين في البلدة القديمة، كما أكدت وزارة الأوقاف الفلسطينية إغلاق بوابات المسجد الأقصى جميعها من قبل الشرطة الإسرائيلية.

المصدر: RT + وكالات