عـــاجل

التقرير النهائي لأحداث التظاهرات: ضعف اداء بعض مديري الوكالات الأمنية أدى لعدم وصول المعلومات للقادة والامرين

Loading...
القضاء يشكل هيئات للتحقيق ‏بحوادث استشهاد وإصابة المتظاهرين والقوات الأمنية بالصور وزير الداخلية يحضر مراسيم تشييع قائد الفرقه الرابعة في بغداد
بالوثائق.. أسماء الوجبة الثالثة لخريجي الهندسة الذين تم تعيينهم على ملاك الدفاع الشرطة البريطانية تعثر على 39 جثة في حاوية شرق لندن وزير الهجرة: نرفض اية عودة قسرية للعراقيين المتواجدين في دول الاتحاد الاوروبي بعد توجيه الصدر.. سرايا السلام تعلن استعدادها لأي “طارئ” النزاهة: الحكم بسجن مدير عقارات الدولة في صلاح الدين سابقاً الرافدين يطلق وجبة جديدة من سلف الموظفين وزير الدفاع الأميركي يصل إلى بغداد القبض على 30 متهم مطلوب بقضايا مختلفة في السماوة المالكي يدعو إلى حماية المتظاهرين السلميين ومنع إراقة مزيد من الدماء مسؤول أمريكي: انسحاب جميع المقاتلين الأكراد من المنطقة المحددة شمال شرق سوريا محافظ واسط يحمل مجلس الوزراء المسؤولية الكاملة عن أي تداعيات قد تحدث بالمحافظة قرار حكومي باستثناء وزارة الموارد المائية من نسبة الاشراف والمراقبة للمشاريع الاستثمارية هيئة الإعلام والاتصالات ترد على تقرير لجنة التحقيق بأحداث التظاهرات
ضبط منتحل صفة في دائرة التسجيل العقاري في الرصافة 2


أغسطس 19, 2019 - 10:55 ص
عدد القراءات: 50 القسم: العراق


بغداد / خطوة برس

أعلنت وزارة العدل، اليوم الاثنين، عن إلقاء القبض على شخص يحمل هوية مزورة وينتحل صفة العمل في مكتب الوزير/ شعبة المتابعة داخل مديرية التسجيل العقاري في الرصافة/ الثانية.

واكد مسؤول شعبة المتابعة، في بيان تلقت “خطوة برس” نسخة منه ان “القاء القبض على المتهم (ع. ق. أ. ح)، تم استنادا الى بلاغ مدير عام دائرة التسجيل العقاري، بخصوص وجود الشخص المزور والذي يبحث عن اضابير عقارات فيها شبهات فساد وتزوير، وتم الاتصال بدائرة التسجيل العقاري في الرصافة/ الثانية لحجز مُنتحل الصفة وسحب الباج التعريفي الذي بحوزته وقد تبين انه (مزور)”.

واضاف مسؤول الشعبة، بان “مكتب استخبارات وزارة العدل ارسل مفرزة من مديرية استخبارات والمنشآت والشخصيات، نفذت عملية القاء القبض على الشخص مزور الهوية بتهمة انتحال صفة رسمية، وتم تسليمه الى الجهات الامنية لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقه”.