عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
بوتين: أي اجتماع بـ”صيغة نورماندي” يجب أن يؤدي إلى نتائج طبيعية


أغسطس 19, 2019 - 7:08 م
عدد القراءات: القسم: عربي ودولي


متابعة / خطوة برس

 

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الاثنين، في اجتماع مع نظيره الفرنسي ايمانويل ماكرون انه لا يوجد بديل عن ” صيغة نورماندي” مشيرا إلى ضرورة تحقيق الاتفاقات التي تم التوصل إليها بالفعل.

فرنسا – سبوتنيك. وقال بوتين للصحفيين: “هناك عدد من المسائل التي يتعين علينا الاتفاق عليها. أعتقد أننا سنناقش هذا اليوم وعلينا أن نفعل ذلك بالتأكيد”، مضيفاً بقوله “ولكن، في رأيي، لا يوجد بديل لـ “صيغة نورماندي”، وبالطبع سنعمل على دعمها”.

وأشار بويتن: “أنا أعتقد دائما، وحتى الآن، أن أي اجتماع، بما في ذلك الاجتماع بـ “صيغة نورماندي”، ينبغي أن يؤدي إلى نتائج ملموسة. من وجهة نظري، نحن بحاجة إلى تحقيق ما اتفقنا عليه من قبل. وبطبيعة الحال، لتحقيق، الوصول نحو هذا الهدف”.

 وذكّر بوتين بالاتفاقات التي تم التوصل إليها في وقت سابق، بما في ذلك العفو والوضع الخاص لدونباس.

ويلتقي الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مساء الإثنين نظيره الفرنسي إيمانويل ماكرون بمقر الإقامة الصيفية جنوب فرنسا لبحث القضايا المشتركة والملفات السياسية والأمنية المطروحة على الساحة الدولية.

جميع الاخبار