عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
الطيران الإسرائيلي يستهدف موقعا لـ”حماس” بعد إطلاق قذيفة من غزة


أغسطس 27, 2019 - 4:13 م
عدد القراءات: القسم: عربي ودولي


متابعة / خطوة برس

 

ستهدف سلاح الجو الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، موقعا لحركة “حماس” شرقي قطاع غزة، وذلك ردا على إطلاق قذيفة من القطاع تجاه البلدات الإسرائيلية المحاذية.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، في تغريدة على “تويتر”، “أغارت طائرة عسكرية على موقع تابع لحركة حماس شمال قطاع غزة ردًا على إطلاق قذيفة الهاون باتجاه إسرائيل في وقت سابق”.

وكان أدرعي قال في بيان سابق إنه “تم رصد إطلاق قذيفة صاروخية من قطاع غزة باتجاه إسرائيل حيث تم تفعيل الإنذار في منطقة مفتوحة فقط”.
وأضاف أدرعي “كما يبدو سقطت قذائف أخرى داخل قطاع غزة”.

وكانت وسائل إعلام محلية فلسطينية قد أفادت، أمس الاثنين، بأن الطيران الحربي الإسرائيلي استهدف مواقع للمقاومة في بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

ونقلت وكالة “قدس نت”، عن مصدر لها أن طائرات الاستطلاع الإسرائيلية استهدفت بصاروخ واحد على الأقل موقع “حطين” التابع للمقاومة الفلسطينية قرب “مدينة بيسان الترفيهية” في بلدة بيت لاهيا، قبل أن تقوم الطائرات الحربية الإسرائيلية باستهداف ذات الموقع بأربعة صواريخ.

وقالت المصادر، إن القصف الإسرائيلي أحدث انفجارات عنيفة هزت أرجاء محافظة شمال القطاع غزة.

 وذكر شهود عيان لـ “قدس نت” أن القصف خلف أضرارا مادية بالموقع المستهدف، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات حتى هذه اللحظة.

وبحسب  “المركز الفلسطيني للإعلام”، ردت المقاومة بإطلاق النار نحو طائرة إسرائيلية مسيرة من طراز “كواد كابتر” شرق مخيم جباليا شمال قطاع غزة.

يشار إلى أن الغارات الإسرائيلية جاءت بعد ساعات من إطلاق صواريخ من قطاع غزة صوب البلدات الإسرائيلية المتاخمة لقطاع غزة.

جميع الاخبار