عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
الياسري يبحث مع أربيل تسليم المطلوبين والغاء رسم دخولية المواطنين


أغسطس 29, 2019 - 1:24 م
عدد القراءات: القسم: العراق - خبر سلايد


أربيل / خطوة برس
بحث وزير الداخلية ياسين الياسري مع وزير داخلية الاقليم اليوم الخميس مجموعة ملفات مشتركة منها تسليم المطلوبين إلى القضاء ورفع رسم دخولية المواطنين إلى أربيل.
وذكر بيان للداخلية تلقته “خطوة برس” أن “الوزير عقد اليوم الخميس اجتماعاً مع وزير داخلية إقليم كوردستان السيد ريبر أحمد في مقر وزارة الإقليم بحضور كبار ضباط الوزارتين”.
وأضاف البيان “جرى خلال الاجتماع مناقشة عدد من الملفات الهامة والمتعلقة بالمسائل الادارية لعمل دوائر الجنسية والجوازات والبطاقة الوطنية ، بالاضافة إلى بحث موضوع توسيع رقعة إصدار البطاقة الوطنية الموحدة للمواطنين وفتح مراكز إصدار جديدة في إقليم كوردستان.
وتابع البيان أن “الاجتماع بحث وسائل تقديم الدعم من الوزارة الاتحادية الى وزارة الاقليم كون هناك الكثير من الدوائر ذات الارتباط بين المركز والاقليم منها الجوازات والبطاقة الوطنية وكذلك الامور المتعلقة في مديرية السفر والجنسية”.
وأكمل أن “الوزيرين اتفقا على أهمية التعاون المشترك في ما يتعلق بالتدريب والتطوير الأمني، والتفاهم بشأن تنفيذ مذكرات القاء القبض الصادرة بحق المطلوبين وتسليم الموقوفين للقضاء العراقي إلى المحافظات الأخرى، وتوحيد جهود مكافحة المخدرات والجريمة العابرة للحدود والجرائم الجنائية”.
وتابع “كما تم الاتفاق أيضاً على ضرورة تسهيل أجراءات انجاز معاملات المواطنين في محافظات إقليم كوردستان وجميع المحافظات العراقية الأخرى ، والتأكيد على تسهيل دخول المواطنين العراقيين إلى الإقليم ورفع رسوم الدخول البالغة (10) آلاف دينار”.
وخلص الى أن “وزير الداخلية الدكتور طاهر الياسري أوعز بتجهيز المديريات بالأجهزة والمعدات التي يحتاجونها ، مخولاً وزير داخلية إقليم كوردستان السيد “ريبر أحمد” بمنح سمات دخول الزيارة والسياحة والطارئة وعلى أن تعتمد التأشيرات في المحافظات العراقية كافة”.
من جانبه فقد أعرب وزير داخلية الإقليم عن سعادته لزيارة وزير الداخلية الإتحادي إلى إقليم كردستان ، مبدياً شكره وامتنانه للقرارات الهامة والتوجيهات التي أوعز بها سيادته فيما يتعلق بالموضوعات التي طرحت خلال الاجتماع.

جميع الاخبار