عـــاجل

قتلى بانفجار عبوة ناسفة داخل عجلة في سيطرة كربلاء _ بغداد

Loading...
استشهاد وإصابة 17 شخصا حصيلة تفجير كربلاء تحت وطأة الأزمة.. تجارة الأعضاء البشرية تنتعش في إيران بالوثائق… عبد المهدي يصادق على هيكلية الحشد والغاء جميع العناوين التي تتعارض معها قتلى بانفجار عبوة ناسفة داخل عجلة في سيطرة كربلاء _ بغداد ترامب: أستطيع إعطاء أمر بضرب 15 موقعا في إيران لكنني لن أستعجل في القيام بذلك ترامب يعلن أول رد على إيران بعد “هجوم أرامكو” رابع إنزال جوي في 24 ساعة… القوات العراقية تنفذ عمليات نوعية لتدمير بقايا “داعش” الاعلام الامني :القبض على متهمين اثنين حاولا تهريب 25 منظومة إنترنت الكمارك تضبط ادوية بشرية مخالفة في كمرك سفوان الحدودي العثور على عبوات قمعية ومساطر تفجير في صلاح الدين وزير الخارجية يصل الى نيويورك لحضور افتتاح اعمال الأمم المتحدة الاعلام الامني: العثور على وكرين لداعش في ديالى عبدالمهدي يستقبل رئيس مقاطعة خيفي ويتوجه غدا إلى شنغهاي المؤسسة الإيزيدية تطالب باعتماد ملف “جرائم داعش” في محكمة جنائية دولية ضبط أدوية بشرية مخالفة في منفذ سفوان
آيفون الجديد “الرخيص”.. موعد الإطلاق والسعر “المتوقع”


سبتمبر 4, 2019 - 4:31 م
عدد القراءات: 31 القسم: عالم ‎التكنولوجيا


متابعة/ خطوة برس

لن تطلق شركة “آيفون” هاتفها “منخفض التكلفة” في الأيام القادمة مع انطلاقة هواتفها الجديدة، بل ستؤجل الإطلاق العام المقبل.

وقالت مصادر لموقع “نيكي آسيا” إن الشركة تعتزم عرض هاتفها “الرخيص” في 2020، في محاولة جدية لدخول سوق الهواتف منخفضة التكلفة.

ويترقب محبو هواتف “آيفون”، ما ستطرحه شركة “أبل”، بعد أيام، بكثير من الفضول، وسط آمال بأن تحمل الأجهزة عددا كبيرا من المزايا دون أن تكون باهظة السعر، وهو ما لن يتحقق.

وتشير التوقعات إلى أن “أبل” ستعلن هواتف “آيفون” الجديدة في العاشر من شهر سبتمبر الحالي، ويتعلق الأمر بكل من “آيفون 11″، الذي سيكون مصمما على غرار “آيفون  XI، فضلا عن “آيفون 11ماكس”، و”آيفون XI R”.

وقال الموقع إن أبل تخطط لإصدار الهاتف “الرخيص” الجديد في فصل الربيع من العام المقبل، وسيتم تسويقه كإصدار من الجيل الجديد من هاتف ” آيفون SE”  الذي أصدر عام 2016، الذي يبدأ سعره من 399 دولارا.

وأخبرت 3 مصادر “نيكي آسيا”  أن الجهاز سيكون مشابها لحجم جهاز “آيفون 8” عام 2017، الذي يحتوي على شاشة بحجم 4.7 بوصة.

ولم يتم تحديد اسم للجهاز “منخفض التكلفة”، أو سعرا محددا له، وإن كان يبدو أنه لن يختلف كثيرا عن “آيفون SE”.

وقال الخبير التكنولوجي جيف بو: “يمكن أن يمثل جهاز آيفون الرخيص القادم قوة دفع للمبيعات في النصف الأول من العام المقبل، إذا لم يكن أداء أجهزة آيفون الفاخرة الجديدة قويا في الأشهر المقبلة”.

وتراهن أبل على هواتفها الجديدة لرفع المبيعات، لاسيما أن حصتها من السوق تراجعت على نحو ملحوظ، خلال السنوات الأخيرة، وعزا خبراء رقميون هذا التعثر إلى غلاء الأسعار وعدم جلب مزايا ثورية في الأجهزة الجديدة.