عـــاجل

صحة كربلاء: عدم تسجيل أية إصابة بفيروس كورونا حتى الآن

Loading...
أمانة بغداد تمنع تجريف بستان شمال العاصمة شرطة النجف تنفي غلق سيطرات المحافظة اعتقال شريك متهمة ارتكبت جريمة بشعة في بغداد الاعلام الرقمي: تضمين تأسيس هيئة للامن السيبراني في البرنامج الحكومي خطوة ايجابية صحة اقليم كردستان: لدينا 2000 سائح تحت الحجر والرقابة والفحص سجن الناصرية يقرر ايقاف الزيارات الخاصة بالنزلاء ليوم السبت المقبل تحسباً من “كورونا عمليات بغداد تعلن اصابة 22 منتسباً في هجمات “عنيفة” قرب الخلاني محافظ الانبار يعلن تعطيل الدوام الرسمي ليوم غد وبعده بسبب الامطار مكتبه يوضح مجريات حضور الحلبوسي منزل رئيس الجمهورية خلال تكليف علاوي مستشفى رفيق الحريري: 32 حالة دخلت قسم الطوارئ للاشتباه بفيروس كورونا الجبوري يطالب بعدم السماح بدخول علاوي ومرشحي كابينته للبرلمان قبل إخضاعهم للفحص الدفاع تعلن اعتقال “ارهابيين” قدما دعماً لـ”الدواعش” في مخمور البحرين تعلن تسجيل 17 إصابة بـ”كورونا” تسجيل 17 اصابة في مصادمات قرب الخلاني مجلس الوزراء يتخذ قرارات عدة منها يخص السكن
بريطانيا وإسرائيل تتفقان على منع إيران من امتلاك “النووي”


سبتمبر 5, 2019 - 9:06 م
عدد القراءات: القسم: عربي ودولي


متابعة / خطوة برس

 

ذكر مكتب رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، الخميس، أنه ونظيره الإسرائيلي بنيامين نتانياهو، اتفقا خلال اجتماعهما في لندن على ضرورة منع إيران من امتلاك سلاح نووي.

 

وقالت متحدثة باسم رئيس الحكومة إن جونسون ونتانياهو “اتفقا على ضرورة منع إيران من امتلاك سلاح نووي ووقف سلوكها المزعزع للاستقرار”، وأضافت أن جونسون شدد على “الحاجة للحوار والحل الدبلوماسي”.

وهذا أول لقاء يجمع نتانياهو وجونسون، الذي تولى السلطة في أواخر يوليو الماضي خلفا لتريزا ماي.

وقالت المتحدثة إن رئيس الوزراء البريطاني يتطلع أيضا لرؤية مقترحات الولايات المتحدة بشأن اتفاق سلام إسرائيلي-فلسطيني قابل للتطبيق.

لكن نتانياهو ركز في تصريحاته على الملف الإيراني، وقال: “علمنا بانتهاك آخر يتمثل في المزيد من التحدي من جانب إيران. هذه المرة على الميدان وفقا لهدفها المتمثل في الحصول على أسلحة نووية”.

 

وتابع: “هذا بالإضافة إلى أعمال إيران العدوانية ضد النقل البحري الدولي وضد دول المنطقة، وكذلك محاولاتها لتنفيذ هجمات دامية في إسرائيل، المحاولات التي لم تتوقف”.

وأضاف نتانياهو: “هذا هو الوقت المناسب لإجراء محادثات مع إيران، هذا هو الوقت المناسب لتكثيف الضغط عليها”، في إشارة إلى مبادرة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بشأن المفاوضات مع إيران.

وذكر مكتب نتانياهو قبيل اللقاء الذي يأتي ضمن زيارة سريعة إلى لندن، يسعى لبحث “الأوضاع الإقليمية والسبل لصد الإرهاب والعدوان اللذين تمارسهما إيران”.

جميع الاخبار