عـــاجل

الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم

Loading...
اعفاء مدير مصفى ذي قار وقائم مقام الناصرية من منصبهما الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم محافظ ذي قار يعفي مدير مطار الناصرية من منصبه رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع السفير الأردني تعزيز العلاقات القضائية والقانونية المتحدث باسم العمليات المشتركة يصدر توضيحا بشأن حادث تصادم المنتبسين والطلبة في منطقة المنصور عمليات سامراء :القبض على 7 مطلوبين وتفجير 14 عبوة في مكيشيفة النزاهة: صدور أمر استقدامٍ بحق مدير عام دائرة صحة النجف السابق العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لـ ١٦ الف مستفيد من المتقدمين عام ٢٠١٩ مكتب رئيس الوزراء يسلم وزارة الدفاع القائمة 18 والتي تضم 100 خريج بإختصاصات مختلفة لتعيينهم على الملاك المدني الحديثي : رئيس الوزراء سيقدم تعديلات وزارية إصلاحية القبض على متهم اعترف بسرقة 100 ألف دولار من منزل في بغداد الحبس ثلاث سنوات لمطلق العيارات النارية على المتظاهرين والقوات الأمنية امانة بغداد تطرح 7 شوارع رئيسة لغرض التطوير والاكساء الداخلية تنفي قيام المتظاهرين بحرق دائرة احوال الفضيلية في ذي قار قائد شرطة البصرة : اعتقال اكبر عصابة لتجارة المخدرات في المحافظة
الحكومة الروسية: سيتم توريد منظومات “إس-400” للهند خلال 18-19 شهرا


سبتمبر 8, 2019 - 7:54 م
عدد القراءات: 67 القسم: انفوغرافيك - عربي ودولي


متابعة / خطوة برس

 

أعلن نائب رئيس الوزراء الروسي، يوري بوريسوف، اليوم الأحد، أن توريد منظومات “إس-400” الروسية المضادة للجو سيتم خلال فترة تتراوح بين 18 و19 شهرا.

وفي تصريحات لقناة “روسيا-1” التلفزيونية، قال بوريسوف: “لقد تم تسديد دفعة مقدمة (من قبل الجانب الهندي)، وسيتم توريد كل شيء وفقا للجدول، أي في غضون 18 أو 19 شهرا تقريبا”.

وكان نائب مدير الهيئة الفدرالية الروسية للتعاون العسكري التقني، فلاديمير دروجوف، أفاد سابقا بأن روسيا تأمل في الحصول على مبلغ مالي مقدما من الجانب الهندي لقاء المنظومات قبل نهاية العام الجاري، على أن تبدأ التوريدات، في هذه الحالة، في العام 2020 لتكتمل في العام 2025.

ونهاية أغسطس الماضي، قالت الهيئة لوكالة “نوفوستي” الروسية إن موسكو ونيودلهي حسمتا القضايا المالية المتعلقة بصفقة توريد المنظومات.

وعقدت روسيا والهند، أوائل أكتوبر 2018، صفقة حول توريد 5 أفواج من منظومات “إس-400” الروسية للجانب الهندي، تبلغ قيمتها الإجمالية 5.43 مليار دولار.

وواجهت صفقات دفاعية بين البلدين أكثر من مرة انتقادات من قبل واشنطن التي تعتبر نيودلهي شريكا محوريا لها في جنوب آسيا.

ولم تستبعد الولايات المتحدة فرض عقوبات على الهند بسبب تنفيذها صفقة “إس-400” مع روسيا. من جهتها، قالت القيادة الهندية مرارا إنها تعتبر فرض تقييدات أحادية الجانب أمرا غير شرعي.

المصدر: نوفوستي

جميع الاخبار