عـــاجل

قتلى بانفجار عبوة ناسفة داخل عجلة في سيطرة كربلاء _ بغداد

Loading...
استشهاد وإصابة 17 شخصا حصيلة تفجير كربلاء تحت وطأة الأزمة.. تجارة الأعضاء البشرية تنتعش في إيران بالوثائق… عبد المهدي يصادق على هيكلية الحشد والغاء جميع العناوين التي تتعارض معها قتلى بانفجار عبوة ناسفة داخل عجلة في سيطرة كربلاء _ بغداد ترامب: أستطيع إعطاء أمر بضرب 15 موقعا في إيران لكنني لن أستعجل في القيام بذلك ترامب يعلن أول رد على إيران بعد “هجوم أرامكو” رابع إنزال جوي في 24 ساعة… القوات العراقية تنفذ عمليات نوعية لتدمير بقايا “داعش” الاعلام الامني :القبض على متهمين اثنين حاولا تهريب 25 منظومة إنترنت الكمارك تضبط ادوية بشرية مخالفة في كمرك سفوان الحدودي العثور على عبوات قمعية ومساطر تفجير في صلاح الدين وزير الخارجية يصل الى نيويورك لحضور افتتاح اعمال الأمم المتحدة الاعلام الامني: العثور على وكرين لداعش في ديالى عبدالمهدي يستقبل رئيس مقاطعة خيفي ويتوجه غدا إلى شنغهاي المؤسسة الإيزيدية تطالب باعتماد ملف “جرائم داعش” في محكمة جنائية دولية ضبط أدوية بشرية مخالفة في منفذ سفوان
حزب الله يسقط طائرة إسرائيلية بدون طيار


سبتمبر 9, 2019 - 8:33 ص
عدد القراءات: 39 القسم: خبر سلايد - عاجل - عربي ودولي


متابعة / خطوة برس

أعلنت كتائب حزب الله اللبنانية أن مقاتليها أسقطوا طائرة إسرائيلية بدون طيار بالقرب من الحدود مع إسرائيل، وأنها باتت بحوزتهم.

وأفادت قناة “المنار” التلفزيونية، التابعة لحزب الله، بأن الطائرة أسقطت بعدما عبرت الحدود، متجهة إلى بلدة رامية في جنوب لبنان.

ولم يصدر على الفور تعليق من إسرائيل.

وفي نهاية الشهر الماضي، قال حزب الله إن طائرة إسرائيلية بدون طيار سقطت في إحدى ضواحي العاصمة اللبنانية بيروت، وإن طائرة أخرى بدون طيار انفجرت بالقرب من الأرض.

واندلعت توترات بين إسرائيل وحزب الله على إثر ذلك، حيث أطلق مقاتلو الجماعة صواريخ مضادة للدبابات على شمال إسرائيل ردا على ما قالوا إنه “استهداف الضاحية الجنوبية في بيروت” بالطائرتين.

وفي المقابل، ردت إسرائيل بضربات جوية استهدفت مواقع لحزب الله.

وتعهد الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، في وقت سابق بالعمل على إسقاط الطائرات الإسرائيلية بدون طيار التي تخترق الأجواء اللبنانية.

لكن قوى دولية تدخلت لوقف تصاعد التوتر بين الجانبين، حتى لا يتفاقم إلى حلقة جديدة في سلسلة المواجهات المسلحة بينهما.