عـــاجل

الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن

Loading...
المصرف العراقي للتجارة: تحقيق أرباح صافية قدرها 556 مليون دولار أميركي خلال 2019 الحبس الشديد لمدان انتحل صفة طبيب فيزيائي وتسبب بقتل مريض القبض على ثلاثة ارهابيين في الموصل عبوة ناسفة تستهدف منزل صاحب “المخبز التركي” في ميسان المرور: فتح الطريق من ساحة الخلاني باتجاه تقاطع الحضرة القادرية الصحة البرلمانية: تم الايعاز لجميع المنافذ والمطارات باجراء الفحص لفايروس كورونا الحشد يعلن استمرار عمليات تطهير الصحراء من حزام بغداد إلى المثنى سائرون تتبنى العمل على إنهاء عمل الشركات الأمنية الأمريكية مكتب السيستاني: الاثنين اول ايام شهر جمادى الاخرة ممثلة الامم المتحدة تعلق على الاحداث الاخيرة في العراق الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن مسؤول إيراني: الشعب العراقي حامل لواء إخراج أمريكا من المنطقة الرافدين: ماضون باسترجاع المبالغ من قبل المتلكئين الذين امتنعوا عن التسديد عمليات بغداد تعلن فتح طريق محمد القاسم وجسر الأحرار وساحتي قرطبة والطيران بالصور.. مصرع شخص واصابة اثنين بكربلاء والدفاع المدني يتدخل
حزب الله يسقط طائرة إسرائيلية بدون طيار


سبتمبر 9, 2019 - 8:33 ص
عدد القراءات: 133 القسم: خبر سلايد - عاجل - عربي ودولي


متابعة / خطوة برس

أعلنت كتائب حزب الله اللبنانية أن مقاتليها أسقطوا طائرة إسرائيلية بدون طيار بالقرب من الحدود مع إسرائيل، وأنها باتت بحوزتهم.

وأفادت قناة “المنار” التلفزيونية، التابعة لحزب الله، بأن الطائرة أسقطت بعدما عبرت الحدود، متجهة إلى بلدة رامية في جنوب لبنان.

ولم يصدر على الفور تعليق من إسرائيل.

وفي نهاية الشهر الماضي، قال حزب الله إن طائرة إسرائيلية بدون طيار سقطت في إحدى ضواحي العاصمة اللبنانية بيروت، وإن طائرة أخرى بدون طيار انفجرت بالقرب من الأرض.

واندلعت توترات بين إسرائيل وحزب الله على إثر ذلك، حيث أطلق مقاتلو الجماعة صواريخ مضادة للدبابات على شمال إسرائيل ردا على ما قالوا إنه “استهداف الضاحية الجنوبية في بيروت” بالطائرتين.

وفي المقابل، ردت إسرائيل بضربات جوية استهدفت مواقع لحزب الله.

وتعهد الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، في وقت سابق بالعمل على إسقاط الطائرات الإسرائيلية بدون طيار التي تخترق الأجواء اللبنانية.

لكن قوى دولية تدخلت لوقف تصاعد التوتر بين الجانبين، حتى لا يتفاقم إلى حلقة جديدة في سلسلة المواجهات المسلحة بينهما.