عـــاجل

قتلى بانفجار عبوة ناسفة داخل عجلة في سيطرة كربلاء _ بغداد

Loading...
استشهاد وإصابة 17 شخصا حصيلة تفجير كربلاء تحت وطأة الأزمة.. تجارة الأعضاء البشرية تنتعش في إيران بالوثائق… عبد المهدي يصادق على هيكلية الحشد والغاء جميع العناوين التي تتعارض معها قتلى بانفجار عبوة ناسفة داخل عجلة في سيطرة كربلاء _ بغداد ترامب: أستطيع إعطاء أمر بضرب 15 موقعا في إيران لكنني لن أستعجل في القيام بذلك ترامب يعلن أول رد على إيران بعد “هجوم أرامكو” رابع إنزال جوي في 24 ساعة… القوات العراقية تنفذ عمليات نوعية لتدمير بقايا “داعش” الاعلام الامني :القبض على متهمين اثنين حاولا تهريب 25 منظومة إنترنت الكمارك تضبط ادوية بشرية مخالفة في كمرك سفوان الحدودي العثور على عبوات قمعية ومساطر تفجير في صلاح الدين وزير الخارجية يصل الى نيويورك لحضور افتتاح اعمال الأمم المتحدة الاعلام الامني: العثور على وكرين لداعش في ديالى عبدالمهدي يستقبل رئيس مقاطعة خيفي ويتوجه غدا إلى شنغهاي المؤسسة الإيزيدية تطالب باعتماد ملف “جرائم داعش” في محكمة جنائية دولية ضبط أدوية بشرية مخالفة في منفذ سفوان
الأمم المتحدة تبدي مساعدتها للعراق في حادثة كربلاء


سبتمبر 11, 2019 - 4:21 م
عدد القراءات: 32 القسم: العراق


بغداد/ خطوة برس

أعرب ستيفان دوجاريك، المتحدث الرسمي باسم الأمين العام، اليوم الاربعاء، عن تعاطفه مع أسر ضحايا حادثة كربلاء، فيما بين ان الامم المتحدة مستعدة لدم العراق بهذه الحادثة.

وقال دوجاريك في بيان صحفي تلقت “خطوة برس” نسخة منه إنه “تلقّى الأمينُ العامُّ ببالغ الأسى أنباءَ وقوعِ وفياتٍ وإصاباتٍ بالقرب من مرقد الإمام الحسين في كربلاء، العراق”.

واضاف “كانت هناك أعدادٌ كبيرةٌ من الزائرين الموجودين في الموقع لإحياء ذكرى عاشوراء، بمن فيهم مواطنون من العراق ومن بلدانٍ أخرى”.

وبين “ويُعرب الأمين العام عن عميق تعاطفه مع أُسر الضحايا الذين قضوا نحبهم ويتمنى الشفاء العاجل للمصابين”، مضيفا “كما تُعرب الأمم المتحدة عن استعدادها لدعم الحكومة في التعامل مع هذه المأساة”.