عـــاجل

التقرير النهائي لأحداث التظاهرات: ضعف اداء بعض مديري الوكالات الأمنية أدى لعدم وصول المعلومات للقادة والامرين

Loading...
بالصور وزير الداخلية يحضر مراسيم تشييع قائد الفرقه الرابعة في بغداد
بالوثائق.. أسماء الوجبة الثالثة لخريجي الهندسة الذين تم تعيينهم على ملاك الدفاع الشرطة البريطانية تعثر على 39 جثة في حاوية شرق لندن وزير الهجرة: نرفض اية عودة قسرية للعراقيين المتواجدين في دول الاتحاد الاوروبي بعد توجيه الصدر.. سرايا السلام تعلن استعدادها لأي “طارئ” النزاهة: الحكم بسجن مدير عقارات الدولة في صلاح الدين سابقاً الرافدين يطلق وجبة جديدة من سلف الموظفين وزير الدفاع الأميركي يصل إلى بغداد القبض على 30 متهم مطلوب بقضايا مختلفة في السماوة المالكي يدعو إلى حماية المتظاهرين السلميين ومنع إراقة مزيد من الدماء مسؤول أمريكي: انسحاب جميع المقاتلين الأكراد من المنطقة المحددة شمال شرق سوريا محافظ واسط يحمل مجلس الوزراء المسؤولية الكاملة عن أي تداعيات قد تحدث بالمحافظة قرار حكومي باستثناء وزارة الموارد المائية من نسبة الاشراف والمراقبة للمشاريع الاستثمارية هيئة الإعلام والاتصالات ترد على تقرير لجنة التحقيق بأحداث التظاهرات رئاسة مجلس النواب توجه أعضاء المجلس بمتابعة تنفيذ مطالب المتظاهرين
القضاء: السجن لمدان بحيازة حبوب مخدرة وتصديق اعترافات متهم ابتز فتاة الكترونياً


سبتمبر 12, 2019 - 12:15 م
عدد القراءات: 42 القسم: العراق - عاجل


بغداد / خطوة برس
أعلنت محكمة استئناف بغداد الرصافة الاتحادية اليوم الخميس إصدار المحكمة الجنائية المركزية التابعة لها حكماً بالسجن لمدة ست سنوات بحق مدان ضبطت بحوزته 1000 حبة مخدرة فيما كشفت عن تصديق اعترافات متهم أقدم على ابتزاز فتاة الكترونياً .
وذكر بيان صادر عن المركز الإعلامي لمجلس القضاء الأعلى تلقت “خطوة برس” نسخة منه أن “المحكمة الجنائية المركزية في رئاسة استئناف الرصافة نظرت قضية مدان يقوم ببيع الحبوب المخدرة ضبط بحوزته عند القبض عليه نحو 1000 حبة مخدرة”.
وأشار البيان إلى أن “المحكمة أصدرت حكمها بالسجن لمدة ست سنوات بحق المدان استناداً لأحكام لمادة 28 من قانون المخدرات والمؤثرات العقلية”.
ونوه إلى أن “محكمة تحقيق الرصافة التابعة إلى ذات الاستئناف كانت قد صدقت اعترافات متهم أقدم على ابتزاز فتاة الكترونياً وتهديدها بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي”، مبيناً أن “المحكمة اتخذت الإجراءات كافة بحق المتهم وصدقت اعترافاته قضائياً”.