عـــاجل

الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم

Loading...
بالصور.. العثور على مقبرة جماعية في ذي قار القضاء يطلق سراح 2626 من المتظاهرين السلميين محتجون يغلقون دوائر البلدية والوقفين الشيعي والسني في بابل اعفاء مدير مصفى ذي قار وقائم مقام الناصرية من منصبهما الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم محافظ ذي قار يعفي مدير مطار الناصرية من منصبه رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع السفير الأردني تعزيز العلاقات القضائية والقانونية المتحدث باسم العمليات المشتركة يصدر توضيحا بشأن حادث تصادم المنتبسين والطلبة في منطقة المنصور عمليات سامراء :القبض على 7 مطلوبين وتفجير 14 عبوة في مكيشيفة النزاهة: صدور أمر استقدامٍ بحق مدير عام دائرة صحة النجف السابق العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لـ ١٦ الف مستفيد من المتقدمين عام ٢٠١٩ مكتب رئيس الوزراء يسلم وزارة الدفاع القائمة 18 والتي تضم 100 خريج بإختصاصات مختلفة لتعيينهم على الملاك المدني الحديثي : رئيس الوزراء سيقدم تعديلات وزارية إصلاحية القبض على متهم اعترف بسرقة 100 ألف دولار من منزل في بغداد الحبس ثلاث سنوات لمطلق العيارات النارية على المتظاهرين والقوات الأمنية
“خرائط غوغل” تضيف ميزة لمساعدة مدمني المخدرات


سبتمبر 12, 2019 - 8:43 م
عدد القراءات: 76 القسم: عالم ‎التكنولوجيا


متابعة / خطوة برس

 

أعلنت شركة “غوغل” الأمريكية، اليوم الخميس، أنها أضافت أدوات إلى التطبيق الخاص بخرائطها، لمساعدة الناس على التعافي من إدمان المخدرات.

 

وقالت الشركة إنها تطلق ميزة جديدة لـ”خرائط غوغل”، تساعد الأشخاص أين يذهبون لحضور أكثر من 83 ألف اجتماع للشفاء من المخدرات، بما في ذلك اجتماعات خاصة بإدمان معاقرة الكحوليات، بحسب موقع “سي نت” التكنولوجي.

 

ويتم عقد هذه الاجتماعات في أكثر من 33 ألف موقع، مثل المراكز المجتمعية أو الكنائس.

كما أضافت “خرائط غوغل” أداة جديدة أخرى، تساعد مدمني المخدرات في العثور على “نالوكسون”، وهو دواء يتم منحه دون وصفة طبية في حالات الطوارئ، والذي في إمكانه إنقاذ ممن تعاطوا جرعات زائدة من المخدرات.

 

وفي إمكان المستخدمين العثور على دواء “نالوكسون”، إذا قاموا بكتابة في شريط البحث داخل التطبيق: “نالوكسون بالقرب مني”.

 

وذكرت “غوغل” أن ما دفعها لإطلاق هذه الميزة الجديدة في تطبيقها للخرائط، هو أنها شهدت ارتفاعا كثيفا في أعداد الناس الذين يبحثون على أدوية للعلاج من المخدرات، عبر محرك بحثها الشهير.

 

ويموت أكثر من 130 شخصا كل يوم في الولايات المتحدة، بسبب تعاطيهم جرعات زائدة من المواد الأفيونية، وفقا لمراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

جميع الاخبار