عـــاجل

التقرير النهائي لأحداث التظاهرات: ضعف اداء بعض مديري الوكالات الأمنية أدى لعدم وصول المعلومات للقادة والامرين

Loading...
بالوثائق.. أسماء الوجبة الثالثة لخريجي الهندسة الذين تم تعيينهم على ملاك الدفاع الشرطة البريطانية تعثر على 39 جثة في حاوية شرق لندن وزير الهجرة: نرفض اية عودة قسرية للعراقيين المتواجدين في دول الاتحاد الاوروبي بعد توجيه الصدر.. سرايا السلام تعلن استعدادها لأي “طارئ” النزاهة: الحكم بسجن مدير عقارات الدولة في صلاح الدين سابقاً الرافدين يطلق وجبة جديدة من سلف الموظفين وزير الدفاع الأميركي يصل إلى بغداد القبض على 30 متهم مطلوب بقضايا مختلفة في السماوة المالكي يدعو إلى حماية المتظاهرين السلميين ومنع إراقة مزيد من الدماء مسؤول أمريكي: انسحاب جميع المقاتلين الأكراد من المنطقة المحددة شمال شرق سوريا محافظ واسط يحمل مجلس الوزراء المسؤولية الكاملة عن أي تداعيات قد تحدث بالمحافظة قرار حكومي باستثناء وزارة الموارد المائية من نسبة الاشراف والمراقبة للمشاريع الاستثمارية هيئة الإعلام والاتصالات ترد على تقرير لجنة التحقيق بأحداث التظاهرات رئاسة مجلس النواب توجه أعضاء المجلس بمتابعة تنفيذ مطالب المتظاهرين اسبانيول العراق يصل البحرين لخوض بطولة دولية تضم يوفنتوس وآرسنال
الاعلام الرقمي: حجز تذاكر السفر سيكون عبر الواتساب قريباً


سبتمبر 12, 2019 - 10:02 م
عدد القراءات: 53 القسم: العراق - عالم ‎التكنولوجيا


اعلن مركز الاعلام الرقمي، الخميس، ان حجز تذاكر السفر جوا سيكون بسهولة من خلال تطبيق الواتساب الذي بدأ يُستخدم بمجالات مختلفة تعدت غاياته الاولى.

واكد المركز في بيان تلقت، خطوة برس، نسخة منه، أن “شركات الطيران بدأت تفكر في الاتفاق مع شركة الواتساب من اجل تسهيل كل متعلقات السفر خصوصا بعد شكوى الكثير من تعقيدات ومشاكل حجز السفر كما اشارت الى ذلك مصادر غربية”.

 

واشار المركز الى ان “بعض شركات الطيران تتعامل مع الواتساب من خلال ارسال الاشعارات او تاكيد الحجوزات او خط سير الرحلة كما تقوم بذلك الخطوط الجوية الماليزية”.

 

وبين المركز ان “دمج chatbot مع الواتساب من الممكن ان يُسهل حصول مستخدم الواتساب على حجز التذاكر وكل مايرتبط بالرحلة وبشكل مبسط باستخدام الذكاء الاصطناعي”.

 

ولفت مركز الاعلام الرقمي الى ان “هذه الفكرة ستوفر الوقت والجهد الذي يستغرقه الحجز من شركات الطيران فضلا عن عدم اضطرار المستخدم لتحميل تطبيقات شركات الطيران المختلفة”.

 

ودعا مركز الاعلام الرقمي شركة الخطوط الجوية العراقية الى “اعتماد التقنيات الرقمية المتطورة والاستفادة من تجارب بعض الدول في هذا المجال” .

جميع الاخبار