عـــاجل

الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم

Loading...
بالصور.. العثور على مقبرة جماعية في ذي قار القضاء يطلق سراح 2626 من المتظاهرين السلميين محتجون يغلقون دوائر البلدية والوقفين الشيعي والسني في بابل اعفاء مدير مصفى ذي قار وقائم مقام الناصرية من منصبهما الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم محافظ ذي قار يعفي مدير مطار الناصرية من منصبه رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع السفير الأردني تعزيز العلاقات القضائية والقانونية المتحدث باسم العمليات المشتركة يصدر توضيحا بشأن حادث تصادم المنتبسين والطلبة في منطقة المنصور عمليات سامراء :القبض على 7 مطلوبين وتفجير 14 عبوة في مكيشيفة النزاهة: صدور أمر استقدامٍ بحق مدير عام دائرة صحة النجف السابق العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لـ ١٦ الف مستفيد من المتقدمين عام ٢٠١٩ مكتب رئيس الوزراء يسلم وزارة الدفاع القائمة 18 والتي تضم 100 خريج بإختصاصات مختلفة لتعيينهم على الملاك المدني الحديثي : رئيس الوزراء سيقدم تعديلات وزارية إصلاحية القبض على متهم اعترف بسرقة 100 ألف دولار من منزل في بغداد الحبس ثلاث سنوات لمطلق العيارات النارية على المتظاهرين والقوات الأمنية
الاعلام الرقمي: حجز تذاكر السفر سيكون عبر الواتساب قريباً


سبتمبر 12, 2019 - 10:02 م
عدد القراءات: 83 القسم: العراق - عالم ‎التكنولوجيا


اعلن مركز الاعلام الرقمي، الخميس، ان حجز تذاكر السفر جوا سيكون بسهولة من خلال تطبيق الواتساب الذي بدأ يُستخدم بمجالات مختلفة تعدت غاياته الاولى.

واكد المركز في بيان تلقت، خطوة برس، نسخة منه، أن “شركات الطيران بدأت تفكر في الاتفاق مع شركة الواتساب من اجل تسهيل كل متعلقات السفر خصوصا بعد شكوى الكثير من تعقيدات ومشاكل حجز السفر كما اشارت الى ذلك مصادر غربية”.

 

واشار المركز الى ان “بعض شركات الطيران تتعامل مع الواتساب من خلال ارسال الاشعارات او تاكيد الحجوزات او خط سير الرحلة كما تقوم بذلك الخطوط الجوية الماليزية”.

 

وبين المركز ان “دمج chatbot مع الواتساب من الممكن ان يُسهل حصول مستخدم الواتساب على حجز التذاكر وكل مايرتبط بالرحلة وبشكل مبسط باستخدام الذكاء الاصطناعي”.

 

ولفت مركز الاعلام الرقمي الى ان “هذه الفكرة ستوفر الوقت والجهد الذي يستغرقه الحجز من شركات الطيران فضلا عن عدم اضطرار المستخدم لتحميل تطبيقات شركات الطيران المختلفة”.

 

ودعا مركز الاعلام الرقمي شركة الخطوط الجوية العراقية الى “اعتماد التقنيات الرقمية المتطورة والاستفادة من تجارب بعض الدول في هذا المجال” .

جميع الاخبار