عـــاجل

التقرير النهائي لأحداث التظاهرات: ضعف اداء بعض مديري الوكالات الأمنية أدى لعدم وصول المعلومات للقادة والامرين

Loading...
بالصور وزير الداخلية يحضر مراسيم تشييع قائد الفرقه الرابعة في بغداد
بالوثائق.. أسماء الوجبة الثالثة لخريجي الهندسة الذين تم تعيينهم على ملاك الدفاع الشرطة البريطانية تعثر على 39 جثة في حاوية شرق لندن وزير الهجرة: نرفض اية عودة قسرية للعراقيين المتواجدين في دول الاتحاد الاوروبي بعد توجيه الصدر.. سرايا السلام تعلن استعدادها لأي “طارئ” النزاهة: الحكم بسجن مدير عقارات الدولة في صلاح الدين سابقاً الرافدين يطلق وجبة جديدة من سلف الموظفين وزير الدفاع الأميركي يصل إلى بغداد القبض على 30 متهم مطلوب بقضايا مختلفة في السماوة المالكي يدعو إلى حماية المتظاهرين السلميين ومنع إراقة مزيد من الدماء مسؤول أمريكي: انسحاب جميع المقاتلين الأكراد من المنطقة المحددة شمال شرق سوريا محافظ واسط يحمل مجلس الوزراء المسؤولية الكاملة عن أي تداعيات قد تحدث بالمحافظة قرار حكومي باستثناء وزارة الموارد المائية من نسبة الاشراف والمراقبة للمشاريع الاستثمارية هيئة الإعلام والاتصالات ترد على تقرير لجنة التحقيق بأحداث التظاهرات رئاسة مجلس النواب توجه أعضاء المجلس بمتابعة تنفيذ مطالب المتظاهرين
تجنبي الوقوع في هذه الأخطاء.. لتبقي ملكة في عالم الأناقة!


سبتمبر 13, 2019 - 12:20 م
عدد القراءات: 49 القسم: قوارير


متابعة/ خطوة برس

كشفت خبيرة الموضة البريطانية، سوزي هاسلر، عن قائمة بأبرز الأخطاء التي تقع بها النساء فيما يخص خزائن ملابسهن، بما يؤثر سلبًا على إطلالاتهن في نهاية المطاف، إلى جانب فقدانهن جزءًا معتبرًا من أموالهن دون أن يستفدن منها كما ينبغي. ةوحددت هاسلر هذه الأخطاء وفقًا لما يلي:

– شراء نوعية الملابس التي تباع أوقات التصفيات والتخفيضات فقط لكونها رخيصة الثمن.

– الإفراط في شراء الملابس سوداء اللون، وينصح بعمل توازن في اختيارات الشراء، فلا داعي للإفراط أو التقليل منها.

– الاحتفاظ بقطع الملابس ذات المقاسات الصغيرة، ففي النهاية لن ينخفض وزنك بهذا الشكل الكبير والسريع، والأحرى استبدال تلك المقاسات الصغيرة بأخرى جديدة مناسبة.

– عدم امتلاك ما يكفي من القطع الأساسية في خزانة الملابس، فهذا الخطأ خير تفسير للشكوى التي دائمًا ما ترددها النساء من فكرة امتلاكهن ملابس كثيرة دون أن يجدن منها ما يرتدينه.

– عدم امتلاك عدد كاف من الأحذية التي يمكن تنسيقها مع الملابس المتوافرة.

– الادخار دوماً لشراء الأفضل، وهذا خطأ، بل ينصح بشراء ما يلزمك كل فترة قصيرة، فهي أفضل مناسبة يمكنك أن تستعرضي بها أناقتك.

– شراء نوعية الأحذية الأنيقة التي تجعل القدمين تبدوان صغيرتان.

– شراء الجينز الذي لا يتناسب مع قوام جسمك.

– عدم امتلاك ما يكفي من المجوهرات التي تعني بتعزيز أناقتك في مختلف المناسبات.