عـــاجل

التقرير النهائي لأحداث التظاهرات: ضعف اداء بعض مديري الوكالات الأمنية أدى لعدم وصول المعلومات للقادة والامرين

Loading...
بالوثائق.. أسماء الوجبة الثالثة لخريجي الهندسة الذين تم تعيينهم على ملاك الدفاع الشرطة البريطانية تعثر على 39 جثة في حاوية شرق لندن وزير الهجرة: نرفض اية عودة قسرية للعراقيين المتواجدين في دول الاتحاد الاوروبي بعد توجيه الصدر.. سرايا السلام تعلن استعدادها لأي “طارئ” النزاهة: الحكم بسجن مدير عقارات الدولة في صلاح الدين سابقاً الرافدين يطلق وجبة جديدة من سلف الموظفين وزير الدفاع الأميركي يصل إلى بغداد القبض على 30 متهم مطلوب بقضايا مختلفة في السماوة المالكي يدعو إلى حماية المتظاهرين السلميين ومنع إراقة مزيد من الدماء مسؤول أمريكي: انسحاب جميع المقاتلين الأكراد من المنطقة المحددة شمال شرق سوريا محافظ واسط يحمل مجلس الوزراء المسؤولية الكاملة عن أي تداعيات قد تحدث بالمحافظة قرار حكومي باستثناء وزارة الموارد المائية من نسبة الاشراف والمراقبة للمشاريع الاستثمارية هيئة الإعلام والاتصالات ترد على تقرير لجنة التحقيق بأحداث التظاهرات رئاسة مجلس النواب توجه أعضاء المجلس بمتابعة تنفيذ مطالب المتظاهرين اسبانيول العراق يصل البحرين لخوض بطولة دولية تضم يوفنتوس وآرسنال
عبدالمهدي يستقبل رئيس مقاطعة خيفي ويتوجه غدا إلى شنغهاي


سبتمبر 20, 2019 - 6:01 م
عدد القراءات: 99 القسم: العراق


بغداد / خطوة برس
اعلن المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، اليوم الجمعة أن الاخير استقبل رئيس مقاطعة خيفي خلال زيارته الحالية للصين، مؤكدا أن عبد المهدي ستوجه غدا إلى شنغهاي.

وذكر بيان رسمي تلقت “خطوة برس” نسخة منه ان “رئيس مجلس الوزراء عادل عبدالمهدي ، في مقر اقامته، رئيس مقاطعة خيفي وسكرتير الحزب الشيوعي الصيني فيها ، وجرى بحث العلاقات العراقية الصينية والرغبة المشتركة بتطويرها في المجالات كافة، وحضور الوفد العراقي لمؤتمر التصنيع العالمي وماتبعه من زيارات وجولات في عدد من شركات ها.

وأكد رئيس مجلس الوزراء سعي العراق لإقامة علاقات تعاون وشراكة مع الصين والاعتزاز بالعلاقات القائمة بين الشعبين والبلدين الصديقين ومابلغه حجم التبادل التجاري ، واصرار الحكومة العراقية على تعزيز فرص التعاون وإقامة افضل العلاقات مع الصين والترحيب بشركاتها ودعوتها للحضور الفاعل والمشاركة في بناء العراق وتطوير اقتصاده ، مشيرا الى ان الوفد الكبير لزيارة الصين ومالقيه من ترحيب يعبّر عن الاهتمام بالعلاقات الثنائية والحرص المشترك على تطويرها بشكل جاد ، كما عبّر عن تقديره واعجابه بعمل ومنتجات شركتي صناعة السيارات ومعدات الطاقة الشمسية التي زارها خلال فترة اقامته”.

من جهتهم اعرب مسؤولو وفد مقاطعة خيفي عن اعتزازهم بمستوى العلاقات بين البلدين والسعي لتوسيعها والاستعداد لتلبية احتياجات العراق في المجالات كافة ، متمنين ان تثمر هذه الزيارة عن رفع مستوى التعاون بين البلدين .
وينهي السيد رئيس مجلس الوزراء بهذا اللقاء برنامج زيارته لمحطته الأولى ، متوجها واعضاء الوفد يوم غد الى مدينة شنغهاي الصينية.

جميع الاخبار