عـــاجل

الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن

Loading...
المصرف العراقي للتجارة: تحقيق أرباح صافية قدرها 556 مليون دولار أميركي خلال 2019 الحبس الشديد لمدان انتحل صفة طبيب فيزيائي وتسبب بقتل مريض القبض على ثلاثة ارهابيين في الموصل عبوة ناسفة تستهدف منزل صاحب “المخبز التركي” في ميسان المرور: فتح الطريق من ساحة الخلاني باتجاه تقاطع الحضرة القادرية الصحة البرلمانية: تم الايعاز لجميع المنافذ والمطارات باجراء الفحص لفايروس كورونا الحشد يعلن استمرار عمليات تطهير الصحراء من حزام بغداد إلى المثنى سائرون تتبنى العمل على إنهاء عمل الشركات الأمنية الأمريكية مكتب السيستاني: الاثنين اول ايام شهر جمادى الاخرة ممثلة الامم المتحدة تعلق على الاحداث الاخيرة في العراق الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن مسؤول إيراني: الشعب العراقي حامل لواء إخراج أمريكا من المنطقة الرافدين: ماضون باسترجاع المبالغ من قبل المتلكئين الذين امتنعوا عن التسديد عمليات بغداد تعلن فتح طريق محمد القاسم وجسر الأحرار وساحتي قرطبة والطيران بالصور.. مصرع شخص واصابة اثنين بكربلاء والدفاع المدني يتدخل
مادورو بعد محاولة الانقلاب: القادة العسكريون أظهروا لنا ولاء كاملا


أبريل 30, 2019 - 6:22 م
عدد القراءات: 130 القسم: خبر سلايد - عربي ودولي


متابعة/ خطوة برس

 

قال الرئيس الفنزويلي اليوم الثلاثاء إنه تحدث مع قادة عسكريين ولقد أظهروا له ولاءًا كاملًا.

واضاف مادورو: ادعو إلى التعبئة الشعبية القصوى لضمان انتصار السلام وسننتصر.

وتابع الرئيس المنتخب للدولة البوليفارية: تواصلت مع كل القيادات في شبكات الجيش الدفاعية في البلاد وأبلغوني بإستتباب الوضع وبأنهم مخلصون للوطن والدستور.

كما قال وزير الدفاع الفنزويلي،فلاديمير بادرينو لوبيز: ندافع بكل قوة عن النظام الدستوري للبلاد والسلم الأهلي للدولة.

وأضاف الوزير: القوات المسلحة تدافع بكل حزم عن الدستور الوطني وسلطاته الشرعية.

وكان زعيم المعارضة خوان غوايدو كان قد أعلن في وقت سابق اليوم بالقرب من قاعدة عسكرية في العاصمة كراكاس أن عسكريين إلتحقوا به وسيسعون إلى الإطاحة بـ”نظام مادور”.

كما تدخلت واشنطن مرة أخرى في شؤون فنزويلا على لسان وزير خارجيتها مايك بومبيو حيث كتب في تويتر أن بلاده تدعم دعوة غوايدو لإنتفاضة عسكرية ضد مادورو.

وتسعى إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب الى تنفيذ انقلاب عسكري في فنزويلا، وتحريض الجيش الفنزويلي على التمرد للاطاحة بحكم الرئيس نيكولاس مادورو والإنضمام إلى المعارضة التي يقودها خوان غوايدو.