عـــاجل

قتلى بانفجار عبوة ناسفة داخل عجلة في سيطرة كربلاء _ بغداد

Loading...
استشهاد وإصابة 17 شخصا حصيلة تفجير كربلاء تحت وطأة الأزمة.. تجارة الأعضاء البشرية تنتعش في إيران بالوثائق… عبد المهدي يصادق على هيكلية الحشد والغاء جميع العناوين التي تتعارض معها قتلى بانفجار عبوة ناسفة داخل عجلة في سيطرة كربلاء _ بغداد ترامب: أستطيع إعطاء أمر بضرب 15 موقعا في إيران لكنني لن أستعجل في القيام بذلك ترامب يعلن أول رد على إيران بعد “هجوم أرامكو” رابع إنزال جوي في 24 ساعة… القوات العراقية تنفذ عمليات نوعية لتدمير بقايا “داعش” الاعلام الامني :القبض على متهمين اثنين حاولا تهريب 25 منظومة إنترنت الكمارك تضبط ادوية بشرية مخالفة في كمرك سفوان الحدودي العثور على عبوات قمعية ومساطر تفجير في صلاح الدين وزير الخارجية يصل الى نيويورك لحضور افتتاح اعمال الأمم المتحدة الاعلام الامني: العثور على وكرين لداعش في ديالى عبدالمهدي يستقبل رئيس مقاطعة خيفي ويتوجه غدا إلى شنغهاي المؤسسة الإيزيدية تطالب باعتماد ملف “جرائم داعش” في محكمة جنائية دولية ضبط أدوية بشرية مخالفة في منفذ سفوان
مادورو بعد محاولة الانقلاب: القادة العسكريون أظهروا لنا ولاء كاملا


أبريل 30, 2019 - 6:22 م
عدد القراءات: 62 القسم: خبر سلايد - عربي ودولي


متابعة/ خطوة برس

 

قال الرئيس الفنزويلي اليوم الثلاثاء إنه تحدث مع قادة عسكريين ولقد أظهروا له ولاءًا كاملًا.

واضاف مادورو: ادعو إلى التعبئة الشعبية القصوى لضمان انتصار السلام وسننتصر.

وتابع الرئيس المنتخب للدولة البوليفارية: تواصلت مع كل القيادات في شبكات الجيش الدفاعية في البلاد وأبلغوني بإستتباب الوضع وبأنهم مخلصون للوطن والدستور.

كما قال وزير الدفاع الفنزويلي،فلاديمير بادرينو لوبيز: ندافع بكل قوة عن النظام الدستوري للبلاد والسلم الأهلي للدولة.

وأضاف الوزير: القوات المسلحة تدافع بكل حزم عن الدستور الوطني وسلطاته الشرعية.

وكان زعيم المعارضة خوان غوايدو كان قد أعلن في وقت سابق اليوم بالقرب من قاعدة عسكرية في العاصمة كراكاس أن عسكريين إلتحقوا به وسيسعون إلى الإطاحة بـ”نظام مادور”.

كما تدخلت واشنطن مرة أخرى في شؤون فنزويلا على لسان وزير خارجيتها مايك بومبيو حيث كتب في تويتر أن بلاده تدعم دعوة غوايدو لإنتفاضة عسكرية ضد مادورو.

وتسعى إدارة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب الى تنفيذ انقلاب عسكري في فنزويلا، وتحريض الجيش الفنزويلي على التمرد للاطاحة بحكم الرئيس نيكولاس مادورو والإنضمام إلى المعارضة التي يقودها خوان غوايدو.