عـــاجل

الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن

Loading...
الصحة البرلمانية: تم الايعاز لجميع المنافذ والمطارات باجراء الفحص لفايروس كورونا الحشد يعلن استمرار عمليات تطهير الصحراء من حزام بغداد إلى المثنى سائرون تتبنى العمل على إنهاء عمل الشركات الأمنية الأمريكية مكتب السيستاني: الاثنين اول ايام شهر جمادى الاخرة ممثلة الامم المتحدة تعلق على الاحداث الاخيرة في العراق الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن مسؤول إيراني: الشعب العراقي حامل لواء إخراج أمريكا من المنطقة الرافدين: ماضون باسترجاع المبالغ من قبل المتلكئين الذين امتنعوا عن التسديد عمليات بغداد تعلن فتح طريق محمد القاسم وجسر الأحرار وساحتي قرطبة والطيران بالصور.. مصرع شخص واصابة اثنين بكربلاء والدفاع المدني يتدخل هزة ارضية تضرب مركز دهوك اصابة شخصين اثر خلاف شخصي شمال غربي بغداد رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة احترام السيادة الوطنية وقرار البرلمان بشأن الوجود الأجنبي قائد عمليات البصرة يوجّه بنزول الجيش إلى الشارع لفرض الأمن رجل يقتل زوجته داخل منزله في بغداد
ميركل: رفع العقوبات عن إيران قبل المفاوضات أمر غير واقعي


سبتمبر 24, 2019 - 10:17 م
عدد القراءات: 108 القسم: عربي ودولي


متابعة/ خطوة برس

أعلنت المستشارة الألمانية، أنغيلا ميركل، أنها سترحب بمفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران، لكن رفع العقوبات عن طهران قبل المفاوضات أمر غير واقعي.

وقالت ميركل خلال مؤتمر صحفي لها على هامش دورة الجمعية العامة للأمم المتحدة، اليوم الثلاثاء: “سأرحب بمفاوضات بين الولايات المتحدة وإيران إن حصلت، لكن الأمر لن يعمل بهذه الطريقة، أي رفع العقوبات أولا وإجراء مفاوضات بعد ذلك. أعتقد أن هذا غير واقعي”.

وكانت ميركل قد بحثت مع الرئيس الإيراني، حسن روحاني، اليوم الثلاثاء، مستقبل الاتفاق النووي والأوضاع في المنطقة.

وقبل ذلك، التقت المستشارة الألمانية الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وبحثت معه الملف الإيراني.

من جهته، أعلن الرئيس الإيراني عن استعداده لمناقشة تغييرات أو تعديلات صغيرة على الاتفاق النووي في حال رفع العقوبات الأمريكية.