عـــاجل

المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم

Loading...
البنك المركزي الياباني: استمرار تفشي فيروس كورونا سيؤثر بقوة على الاقتصاد العالمي رعد سليم: تكليفنا في لجنة الحكام استحقاق بعد ظلم 4 سنوات البارزاني وبلاسخارت قلقان من تعمق الازمة السياسية ترامب غاضب لإجلاء امريكيين مصابين بكورونا دون ابلاغه بالوثائق.. المحكمة الادارية تصدر قراراً بمباشرة المياحي محافظا لواسط صالح يؤكد أهمية إتاحة “الفرص المتساوية” في التعيين أمام العراقيين التربية تصدر بيانا بشأن الجريمة البشعة التي تعرضت لها التلميذة فواطم في الناصرية المركزي يبيع 224 مليون دولار في مزاده اليوم بكلفة 33 مليار.. تعرف على مشروع تأهيل ملعب كركوك الأولمبي اعتقال اربعة اشخاص ينصبون سيطرات وهمية ضمن شارع ابو نؤاس النزاهة تضبط مسؤولاً بجمرك زرباطية بسبب هدره أكثر من ملياري دينار الداخلية تعلن اعتقال سبعة من “داعش” في الموصل نجدة بغداد تنقذ امرأة حاولت الانتحار من اعلى جسر الجادرية بالوثيقة.. تكليف سعد كمبش بتسيير شؤون ديوان الوقف السني ثلاثة جسور في بغداد لفك الاختناقات المرورية
المنافذ تتلف شحنة أدوية مخالفة في البصرة


سبتمبر 26, 2019 - 11:31 ص
عدد القراءات: 118 القسم: العراق


البصرة / خطوة برس

أعلنت المنافذ الحدودية اليوم الخميس عن إتلاف شحنة ادوية بشرية مخالفة للضوابط في مطار البصرة.

وذكر بيان رسمي تلقت “خطوة برس” نسخة منه انه “من خلال دورها في الرقابة والإشراف ومتابعتها لعمل الدوائر العاملة في منافذها، هيأة المنافذ الحدودية تؤكد اتلاف شحنة أدوية تم حجزها في مطار البصرة الدولي لعدم ورود موافقات رسمية بدخولها الى البلد”.

وأضاف البيان “تم حرق الشحنة بواسطة المحرقة المخصصة لإتلاف الادوية في مستشفى الموانى العام ونظم محضر اتلاف اصولي من الجهات ذات العلاقة”.