عـــاجل

الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم

Loading...
بالصور.. العثور على مقبرة جماعية في ذي قار القضاء يطلق سراح 2626 من المتظاهرين السلميين محتجون يغلقون دوائر البلدية والوقفين الشيعي والسني في بابل اعفاء مدير مصفى ذي قار وقائم مقام الناصرية من منصبهما الحشد الشعبي يحدد غداً الأربعاء آخر موعد لاستقبال المفسوخة عقودهم محافظ ذي قار يعفي مدير مطار الناصرية من منصبه رئيس مجلس القضاء الأعلى يبحث مع السفير الأردني تعزيز العلاقات القضائية والقانونية المتحدث باسم العمليات المشتركة يصدر توضيحا بشأن حادث تصادم المنتبسين والطلبة في منطقة المنصور عمليات سامراء :القبض على 7 مطلوبين وتفجير 14 عبوة في مكيشيفة النزاهة: صدور أمر استقدامٍ بحق مدير عام دائرة صحة النجف السابق العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ لـ ١٦ الف مستفيد من المتقدمين عام ٢٠١٩ مكتب رئيس الوزراء يسلم وزارة الدفاع القائمة 18 والتي تضم 100 خريج بإختصاصات مختلفة لتعيينهم على الملاك المدني الحديثي : رئيس الوزراء سيقدم تعديلات وزارية إصلاحية القبض على متهم اعترف بسرقة 100 ألف دولار من منزل في بغداد الحبس ثلاث سنوات لمطلق العيارات النارية على المتظاهرين والقوات الأمنية
“فيسبوك” يحذف مشاهدة عدد الإعجابات لمنشورات الاخرين


سبتمبر 27, 2019 - 11:10 ص
عدد القراءات: 69 القسم: عالم ‎التكنولوجيا


متابعة/ خطوة برس

لن يتمكن عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، اليوم، من معرفة عدد الإعجابات وردود الفعل ومشاهدات الفيديو على مشاركات الآخرين، وذلك في تجربة أولية تهدف إلى تعزيز رفاهية المستخدمين.

وذكرت صحيفة “الغارديان” البريطانية أنه بدلا من ذلك سيكون فقط المشارك هو من يمكنه رؤية الإعجابات الخاصة بمنشوره، وهو ما يشبه اختبارا تم تطبيقه على “إنستغرام” في يوليو/ تموز الماضي، في أستراليا. وتبدأ تجربة “فيسبوك” الجديدة في أستراليا، اليوم الجمعة.

وقالت ميا غارليك، مديرة السياسة في “فيسبوك” أستراليا، إن التغيير استند إلى أبحاث الرفاهية وردود فعل من اختصاصيي الصحة العقلية بأن عدد الإعجابات يمكن أن يتسبب في مقارنات اجتماعية.

وقال غارليك: “لقد كانت لدينا ردود فعل إيجابية حقا من العديد من مجموعات مكافحة التنمر ومنظمات الصحة العقلية التي نعمل معها”.

وأضافت: “في الحقيقة الأمر يتعلق بإخراج العدد من المعادلة، بحيث يمكن للناس التركيز على جودة تفاعلاتهم وجودة المحتوى بدلا من التركيز على عدد الإعجابات أو ردود الفعل”.

وتابعت: “نأمل أن يكون الأشخاص أكثر راحة في المشاركة على المنصة بدلا من الشعور بأنها منافسة”.

وفي الوقت نفسه، أكدت غارليك أن الشركات التي تعتمد على “فيسبوك” ستستمر في تلقي جميع الإحصائيات وردود الأفعال التي وصلت إليها من قبل، مشيرة إلى أنه من السابق لأوانه تحديد ما إذا كان الاختبار سينتشر في بلدان أخرى مثل تجربة “إنستغرام” في أستراليا وكندا والبرازيل ونيوزيلندا واليابان وإيطاليا وإيرلندا.

وقالت: “لقد تلقينا بعض الملاحظات الإيجابية الأولية من الجمهور حول تجربة إنستغرام، لكننا ما زلنا نتعلم ونستمع إلى الملاحظات في هذه المرحلة”.

جميع الاخبار