عـــاجل

قائد عمليات البصرة يوجّه بنزول الجيش إلى الشارع لفرض الأمن

Loading...
مسؤول إيراني: الشعب العراقي حامل لواء إخراج أمريكا من المنطقة الرافدين: ماضون باسترجاع المبالغ من قبل المتلكئين الذين امتنعوا عن التسديد عمليات بغداد تعلن فتح طريق محمد القاسم وجسر الأحرار وساحتي قرطبة والطيران بالصور.. مصرع شخص واصابة اثنين بكربلاء والدفاع المدني يتدخل هزة ارضية تضرب مركز دهوك اصابة شخصين اثر خلاف شخصي شمال غربي بغداد رئيس الجمهورية يؤكد ضرورة احترام السيادة الوطنية وقرار البرلمان بشأن الوجود الأجنبي قائد عمليات البصرة يوجّه بنزول الجيش إلى الشارع لفرض الأمن رجل يقتل زوجته داخل منزله في بغداد القبض على إرهابيين اثنين في الموصل قادمين من دهوك الاعلام الامني تعلن مقتل جندي بهجوم لداعش في كركوك اطلاق سراح مدير قسم الصيدلة بصحة ديالى بعد اختطافه في المقدادية مجاميع تستهدف القوات الامنية بالمولوتوف والحصى في السنك والوثبة هجوم مسلح يستهدف عناصر الجيش جنوبي كركوك مقتل مدني بهجوم باسلحة كاتمة شمالي بغداد
تصديق اعترافات عصابة اختطفت طفلاً في الشعب


أكتوبر 1, 2019 - 1:45 م
عدد القراءات: 85 القسم: العراق


أعلن مجلس القضاء الأعلى، الثلاثاء، تصديق محكمة تحقيق الشعب اعترافات عصابة مكونة من ثلاثة متهمين قامت بخطف طفل في منطقة الشعب ومساومة ذويه.

وقال المركز الإعلامي للمجلس في بيان تلقت خطوة برس نسخة منه، إن “المتهمين اعترفوا أمام قاضي التحقيق بخطف طفل لم يتجاوز عمره 4 سنوات ومساومة ذويه على دفع فدية مقدارها 50 ألف دولار”.

 

وأضاف، أن “عملية إلقاء القبض على المتهمين تمت من قبل خلية الصقور وبإشراف مباشر من قبل القاضي المختص بعدما تم اعتقال احد المتهمين في بغداد واثنين في البصرة”، مبينا أن “من بين المعتقلين هو ابن خال الضحية الذي قام باستدراج الضحية (الطفل)”.

 

وأشار المركز، إلى أن “المحكمة صدقت أقوالهم استنادا لأحكام المادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب وبصدد إحالتهم على المحكمة المختصة لينالوا جزاءهم العادل”.