عـــاجل

الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن

Loading...
المصرف العراقي للتجارة: تحقيق أرباح صافية قدرها 556 مليون دولار أميركي خلال 2019 الحبس الشديد لمدان انتحل صفة طبيب فيزيائي وتسبب بقتل مريض القبض على ثلاثة ارهابيين في الموصل عبوة ناسفة تستهدف منزل صاحب “المخبز التركي” في ميسان المرور: فتح الطريق من ساحة الخلاني باتجاه تقاطع الحضرة القادرية الصحة البرلمانية: تم الايعاز لجميع المنافذ والمطارات باجراء الفحص لفايروس كورونا الحشد يعلن استمرار عمليات تطهير الصحراء من حزام بغداد إلى المثنى سائرون تتبنى العمل على إنهاء عمل الشركات الأمنية الأمريكية مكتب السيستاني: الاثنين اول ايام شهر جمادى الاخرة ممثلة الامم المتحدة تعلق على الاحداث الاخيرة في العراق الخارجية تصدر بياناً بشأن الأنباء عن بيع أرض سفارة العراق في واشنطن مسؤول إيراني: الشعب العراقي حامل لواء إخراج أمريكا من المنطقة الرافدين: ماضون باسترجاع المبالغ من قبل المتلكئين الذين امتنعوا عن التسديد عمليات بغداد تعلن فتح طريق محمد القاسم وجسر الأحرار وساحتي قرطبة والطيران بالصور.. مصرع شخص واصابة اثنين بكربلاء والدفاع المدني يتدخل
زلزال في ميلان.. جامباولو على باب المغادرة


أكتوبر 8, 2019 - 1:42 م
عدد القراءات: 111 القسم: رياضة


متابعة/ خطوة برس

ذكرت تقارير عدة، الثلاثاء، في إيطاليا أن ميلان في طريقه لإقالة مدربه ماركو جامباولو بسبب النتائج السيئة التي حققها الفريق بإشرافه منذ مطلع الموسم الحالي.

ويحتل الفريق اللومباردي المركز الثالث عشر في الدوري المحلي متقدما بفارق 3 نقاط فقط عن أول الهابطين.

واستلم جامباولو (52 عاما) تدريب الفريق خلفا للاعب وسط ميلان السابق جينارو غاتوزو خلال الصيف الماضي، لكن الفريق مني بـ4 هزائم في 7 مباريات حتى الآن بإشرافه.

وبحسب صحيفة “كورييري ديللو سبورت” وشبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، فإن مدرب إنتر ميلانو السابق، لوتشانو سباليتي، في طليعة المرشحين لتولي تدريب ميلان بطل إيطاليا 18 مرة.

بيد أن سباليتي لم يتفق مع إنتر ميلانو بشأن التعويضات، التي سينالها إثر إقالته من منصبه، علما بأنه لا يزال مرتبطا بعقد معه حتى 2021 على الرغم من حلول أنطونيو كونتي بديلا له.

وإذا لم يجد سبالبتي حلل لأزمته مع إنتر ميلانو، فإن ميلان قد يتجه إلى ستيفانو بيولي لتولي تدريب ميلان بطل أوروبا 7 مرات، والذي توج للمرة الأخيرة بطلا لإيطاليا عام 2011.

ومن المرشحين أيضا مدرب روما السابق الفرنسي رودي غارسيا.